حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2830

دولة المؤسّسات والقانون

دولة المؤسّسات والقانون

دولة المؤسّسات والقانون

31-05-2021 10:05 PM

تعديل حجم الخط:

بقلم : م. أحمد نضال عواد
إنّنا نسعى دائماً لتعزيز دولة المؤسّسات والقانون في مملكتنا الحبيبة، ودائماً نفتخرُ بالإنتماء لوطننا الأردنّ الغالي وقيادتنا الهاشمية الحريصة على تعزيز القيم والمبادئ المستمدة من إرثنا العربي والإسلاميّ ووجودنا دائما في مقدمة المدافعين عن الثوابت الوطنية الراسخة وقضايا الأمة العادلة.

ولطالما شكّل النسيجُ الوطنيّ الأردنيّ لوحة متماسكة قوية تواجهُ كافة التّحديات المحلية والإقليمية، وإنّ للعشائر الدور الكبير في بناء الدولة ومؤسساتنا الوطنية والوقوف في وجه المحن والحفاظ على تماسك النسيج الوطني ووحدته.

ولذلك فإنّه لا بدّ من أن يقف الحكماء وقادة الرأي والشباب بمختلف توجهاتهم موقف النّاصح الأمين دائماً ، والسعي لدرء الفتنة وتعزيز التماسك المجتمعيّ، والوقوف صفّاً واحداً قوياً يسعى للبناء والنهضة وتعزيز أدوار دولة المؤسّسات التي نحتفل بمئويتها الأولى في هذه الأيّام. ولا يجب السماح لأيّ كان من الاستقواء على الدولة ومؤسّساتها.

حفظ الله أردنّنا الغالي من شرّ كل فتنة مقصودة أو غير مقصودة، وإنّنا في أوقات ينبغي أن نكون أكثر تماسكاً وحذراً، وأن نكون واعين لوجود أيدي خفية تحاول زعزعة أمننا واستقرارنا وتشتيت طاقاتنا خاصة في ظلّ مواقف المملكة الواضحة والثابتة تجاه القضية الفلسطينية والحفاظ على المقدسات الإسلامية والمسيحية.

لذلك، علينا توحيد جهودنا مؤسّسات وأفراد في إرساء التنمية الشاملة المستدامة داخلياً، والوقوف إلى جانب مواقف المملكة خارجياً.

وإنّنا إذ نعاهد اللّه أن نبقى الجنود الأوفياء لوطننا الغالي وقيادتنا الهاشمية، وأن نكون المخلصين المدافعين عن قضايا الأمة العادلة. ولا بدّ من تغليب صوت الحقّ والحكمة دائماً ... وتوجيه طاقاتنا لعلاج التحديات الحقيقية التي تواجهنا.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2830
برأيك.. هل طهران قادرة على احتواء رد فعل "تل أبيب" بقصف بنيتها التحتية الاستراتيجية حال توجيه إيران ضربتها المرتقبة؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم