حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,21 يناير, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 95408

موظف في شركة أردنية يقدم على الانتحار ويعلنها على "الفيسبوك":سأخبر الله بكل شيء .. صور

موظف في شركة أردنية يقدم على الانتحار ويعلنها على "الفيسبوك":سأخبر الله بكل شيء .. صور

موظف في شركة أردنية يقدم على الانتحار ويعلنها على "الفيسبوك":سأخبر الله بكل شيء ..  صور

29-04-2021 11:51 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

أحمد الجراح - أقدم موظف أمس الأربعاء، في إحدى شركات صيانة الطائرات في الأردن، على محاولة انتحار من خلال تناوله لأنواع متعددة من الأدوية، احتجاجا على سياسات العمل في الشركة، بحسب مصدر مطلع في الشركة.

وقال المصدر لسرايا  أن العامل الثلاثيني أعلن محاولته الانتحار عبر حسابه الخاص على الفيسبوك من خلال نشره  لصور الأدوية التي تناولها قبل نقله إلى المستشفى .

وجاء في رسالة العامل عبارة "كل ما سيقال عني غير صحيح وربي خير الشاهدين"، مرفقا رسالته بأسماء مدراء في الشركة  والذين نعرف منهم المدير العام ومديرة الموارد البشرية، خاتما رسالته بـ"سأخبر الله بكل شيء".

وجاء في منشور آخر له من داخل المستشفى أن شخصا بعث للإدارة في الشركة محاولة أحد موظفيها الانتحار ظنا منه أن يتراجعوا عن ما يمارسونه ضده من ظلم، وأن يدفعوا تكلفة دخوله للمستشفى، إلا أن رد الشركة كان غير إنساني بحسب المنشور، حيث امتنعوا عن الدفع.

وقال الموظف بمنشوره عبر حسابه الخاص على فيسبوك، أنه ممنوع من الأكل والشرب لمدة يومين بسبب إصابته بتفتت في الكبد، الذي حول على إثرها إلى قسم الباطنية، بحسب وصفه,

وبحسب المصدر ، فإن الموظف يعمل منسق عمليات في هذه الشركة، ويحصل على راتب يقدره أحد زملائه بـ600 دينار، وكان ينتظر نهاية الشهر الحالي ترقيته في العمل، لكن بضغوطات عديدة فرضتها الإدارة أصبح غير قادر على الاستمرار، فقام يوم أمس بتناول نوع من العقاقير نُقل على أثرها إلى المستشفى.

وأضاف المصدر أن الموظف يعمل منذ ما يقارب العشر سنوات في الشركة، وكان يحصل على نصف راتبه لمدة 7 أشهر العام الماضي نتيجة الأوضاع الاقتصادية التي فرضتها كورونا على حركة شركات صيانة الطائرات التي صنفتها الحكومة الأردنية من ضمن القطاعات الأكثر تضررا.


 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 95408

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم