حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10344

اسرائيل تمنع 19 لاعباً و33 اعلامياً أردنياً من دخول فلسطين

اسرائيل تمنع 19 لاعباً و33 اعلامياً أردنياً من دخول فلسطين

اسرائيل تمنع 19 لاعباً و33 اعلامياً أردنياً من دخول فلسطين

15-05-2011 07:07 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - ذكر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ان الاحتلال الاسرائيلي منع امس الجمعة، حوالي 85 شخصية رياضية وادارية من عدة دول من الدخول للاراضي الفلسطينية للمشاركة في بطولة دولية للاندية.
واثر ذلك، بعث الاتحاد الفلسطيني رسالة الى رئيس الاتحاد الدولي جوزيف بلاتر للاحتجاج على قرار المنع الاسرائيلي.
وقال رئيس الاتحاد الفلسطيني جبريل الرجوب في اتصال مع وكالة فرانس برس ان بلاتر طلب من الاتحاد الاسرائيلي لكرة القدم التدخل لدى السلطات الاسرائيلية للسماح للممنوعين بالدخول، وقال بلاتر للرجوب: "نتمنى ان يكون للاتحاد الاسرائيلي دوره الايجابي".
ونقل الرجوب عن بلاتر قوله " ان هذا الامر يدل على مدى صعوبة الحالة التي يواجهها الاتحاد الفلسطيني خصوصا في تنظيم بطولة على ارضه".
ونقل الرجوب عن بلاتر قوله في رسالة بعثها الاخير للاتحاد الفلسطيني "ساكون مسرورا لزيارة اتحادكم (وفلسطين يجب ان تلعب كرة قدم)".
ويزور بلاتر الاراضي الفلسطينية غدا الاحد، لحضور مباريات افتتاح بطولة كروية ينظمها الاتحاد الفلسطيني لمناسبة يوم النكبة والتي تنطلق اليوم السبت وتنتهي في الثالث والعشرين من الشهر الحالي.
وقال الرجوب: "تدل هذه الاجراءات في منع الرياضيين من الدخول الى الاراضي الفلسطينية على مدى الحقد الاسرائيلي في التعامل مع الرياضة الفلسطينية".
وحسب الجهاز المتابع لعملية دخول الوفود الى الاراضي الفلسطينية فان "اسرائيل" رفضت السماح بالدخول لـ19 لاعبا من اربعة اندية اردنية، ومن ضمنهم ثلاثة اداريين من الاتحاد الاردني وامينه العام اضافة الى وفد اعلامي اردني مكون من 33 اعلاميا.
ومنع من الدخول الى الاراضي الفلسطينية رئيس الاتحاد الموريتاني وخمسة صحافيين رياضيين فيتناميين.
وتشارك في البطولة الكروية التي تنطلق اولى مبارياتها السبت، فرق من الاردن، موريتانيا، جنوب افريقيا، المجر، تشيلي، السنغال، الجولان السوري، اضافة الى خمسة فرق فلسطينية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10344
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
15-05-2011 07:07 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم