حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • بالفيديو والصور .. ريم البارودي: أعيش قصة حب .. وريهام سعيد تغار مني وتدمع بعد عرض صورتها
طباعة
  • المشاهدات: 19589

بالفيديو والصور .. ريم البارودي: أعيش قصة حب .. وريهام سعيد تغار مني وتدمع بعد عرض صورتها

بالفيديو والصور .. ريم البارودي: أعيش قصة حب .. وريهام سعيد تغار مني وتدمع بعد عرض صورتها

بالفيديو والصور  ..  ريم البارودي: أعيش قصة حب ..  وريهام سعيد تغار مني وتدمع بعد عرض صورتها

22-04-2021 01:28 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كشفت الفنانة المصرية ريم الباروي عن موافقتها بأن تكون زوجة ثانية لرجل كان متزوجًا وانفصل، مشيرة إلى أنها دخلت في قصص حب بفترات زمنية مختلفة من حياتها، وأعلنت أنها تعيش قصة حب حاليا.

وأضافت البارودي خلال استضافتها في برنامج "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة: "أنا مش شاطرة في الحياة زي التمثيل ومش بعرف اتحكم في نفسي وغضبي.. قلت إني مش هقبل أكون زوجة ثانية في فترة من الفترات، ولكنني الآن ممكن أكون زوجة ثانية لرجل كان متزوجًا وانفصل... أنا لم أصرح بفضائح عن طليقي بل كنت أشكر فيه، ولن أصرح بها مطلقًا".



وأوضحت أن حديثها بأن الحقد والحسد أخطر من الفيروسات كان ذلك خلال تعليقها على فيروس كورونا، لكنها كانت تقصد بهذا التصريح، زميلات كثر لها في الوسط الفني، لافتة إلى أنه خلال العام الماضي وقعت شخصيات كثيرة من حياتها بشكل كبير للغاية.
الحسد في حياة ريم البارودي .. مال وجمال وشهرة 😌 #العرافة #قناة_المحورالحسد في حياة ريم البارودي .. مال وجمال وشهرة 😌 #العرافة #قناة_المحور
Posted by Facebook...

ريم الباردوي : بيغيروا مني .. وكل ممثلة تستحق أن تكون صف أول ! #العرافة #قناة_المحورريم الباردوي : بيغيروا مني .. وكل ممثلة تستحق أن تكون صف أول ! #العرافة #قناة_المحور
Posted by Facebook...




وتابعت بأن هناك زملاء لها في الوسط الفني وغيره، لكنهم ليسوا أصدقاء، "كانوا عاملين نفسهم بيحبونا أوي وفجأة العلاقات انقطعت، وعشان كده قاطعت ناس كتير ووجودهم كان خطأ في حياتي وكانوا عاملين زحمة على الفاضي".
بث مباشر .. الجزء الرابع| حكايات وأسرار جديدة مع بسمة وهبة في #العرافة مع الفنانة ريم البارودي .. #قناة_المحوربث مباشر .. الجزء الرابع| حكايات وأسرار جديدة مع بسمة وهبة في #العرافة مع الفنانة ريم البارودي .. #قناة_المحور
Posted by Facebook...


وبينت بأن والدتها حذرتها من تعرضها للحسد، وبالفعل وقعت فيه، "أمي كانت بتقولي خدي بالك من الناس عشان الحقد والحسد، أنا اتحسدت على مالي وجمالي وشهرتي".

ريم البارودي وتفاصيل خلافها مع ريهام سعيد .. دايمًا مختلفين علشان مش شبه بعض #العرافة #قناة_المحورريم البارودي وتفاصيل خلافها مع ريهام سعيد .. دايمًا مختلفين علشان مش شبه بعض #العرافة #قناة_المحور
Posted by Facebook...



وأكدت البارودي أنها لا تغار من نجمات الصف الأول، إلا من اللواتي أقل منها في الموهبة وأصبحن نجوم صف أول وسبقنها، ولمّحت إلى أزمتها مع الإعلامية ريهام سعيد، وذكرت أن سبب الأزمة هي الغيرة، لافتة إلى أن الأخيرة هي من تغار منها.



وفي سياق الحلقة عرضت الإعلامية بسمة وهبة، صورة الإعلامية ريهام سعيد، لترفض الفنانة ريم البارودي الرد، قائلة :"لا تعليق"، ودمعت عيناها على الهواء.

يُذكر أن العلاقة ساءت بصورة كبيرة بين ريهام سعيد وريم البارودي اللتين كانتا صديقتين مقربتين، ما أثار دهشة الكثيرين، لاسيما بعد وصول العلاقة بينهما إلى التشابك اللفظي.




ويعد برنامج "العرافة" امتداد لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على فضح وكشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 19589

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم