حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5548

هيدينك يستبعد تمديد عقده مع تشلسي

هيدينك يستبعد تمديد عقده مع تشلسي

هيدينك يستبعد تمديد عقده مع تشلسي

20-02-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

سرايا - استبعد غوس هيدينك المدرب الجديد لنادي تشلسي الإنكليزي لكرة القدم أمس الجمعة احتمال تمديد عقده الذي يستمر لفترة زمنية بسيطة مع الفريق.

 

ويتولى الهولندي هيدينك (62 عاماً) الذي يقود تشلسي خلفا للبرازيلي لويس فيليبي سكولاري أيضاً تدريب منتخب روسيا لكرة القدم، الذي يسعى للتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا.

 

وقال هيدينك في أول مؤتمر صحفي له في ستامفورد بريدج ملعب تشلسي: "سوف أساعد الفريق حتى نهاية الموسم فقط".

 

وسيخوض تشلسي أول مباراة تحت قيادة هيدينك خارج ملعبه أمام أستون فيلا الذي يتفوق بنقطتين على تشلسي صاحب المركز الرابع في الدوري.

 

وقال هيدينك إن الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش طلب منه أن يدرب الفريق حتى نهاية الموسم، وأوضح: "لدي التزام مع الاتحاد الروسي وسوف ألتزم به، سوف أعود إلى روسيا في آذار/مارس وأواخر أيار/مايو"، وأضاف المدرب الهولندي: "قبلت هذا الأمر لأن الجميع يعرفون العلاقة القوية بين أبراموفيتش والاتحاد الروسي".

 

وتلعب روسيا مباراة أمام أذربيجان في تصفيات كأس العالم يوم 28 آذار/مارس وأمام ليختنشتاين في الرابع من نيسان/أبريل ثم أمام فنلندا في السادس من حزيران/ يونيو.

 

ويواجه هيدينك مهمات صعبة رغم سجله الرائع كمدرب أندية ومنتخبات، فقد قاد أيندهوفن الهولندي للفوز بالكأس الأوروبية عام 1988 وهولندا ثم كوريا الجنوبية إلى المركز الرابع في بطولتي كأس العالم   1998 و2002 على الترتيب.

 

ويتأخر تشلسي بفارق عشر نقاط عن مانشستر يونايتد المتصدر وقال أليكس فيرغسون مدرب يونايتد إن تشلسي ليس له فرصة في الفوز بالدوري موضحاً: "يبدو أن الصراع على لقب الدوري سيكون الآن بيننا وبين ليفربول".

 

ولم ينكر هيدينك حقيقة أن الفريق يواجه مهمة صعبة، لكنه أضاف أن فريقه ما زال يلعب في دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنكليزي، وأوضح: "يجب أن نستمر في المحاولة، تشلسي ما زال في السباق (نحو الدوري)، أنا لست هنا لتضييع الوقت حتى نهاية الموسم".

 

وأضاف: "الأولوية لمباراة أستون فيلا، الإجابة التقليدية هي المباراة القادمة، هي الأكثر أهمية وسنلعب بعدها أمام يوفنتوس".

 

ويستضيف تشلسي فريق يوفنتوس الإيطالي يوم الأربعاء المقبل في ذهاب أول أدوار خروج المهزوم في دوري أبطال أوروبا.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5548
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
20-02-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم