حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6040

هل يوافق غوارديولا على انضمام أغويرو إلى ليفربول؟!

هل يوافق غوارديولا على انضمام أغويرو إلى ليفربول؟!

هل يوافق غوارديولا على انضمام أغويرو إلى ليفربول؟!

14-04-2021 01:18 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - منح بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي نجم الفريق سيرجيو أغويرو مباركته للانضمام إلى أحد منافسي السيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.



وأُعلن مؤخرًا المهاجم الأرجنتيني بأنه سيغادر ملعب ’’الاتحاد’’ في نهاية عقده في يونيو، ولا بد أن يكون هناك صراع على توقيعه.



على مدار عقد من الزمان في الدوري الإنجليزي الممتاز، سجل أغويرو 181 هدفًا في 272 مباراة ليضع نفسه بين أكثر الهدافين غزارة في الدوري الإنجليزي الممتاز.



ويقال إن أندية الدوري الإنجليزي الممتاز تبدي اهتمامًا بأغويرو مع تشيلسي وأرسنال، الذي يدربه مساعد السيتي السابق ميكيل أرتيتا، وقيل إنه كان في السباق.



من المرجح أن ينظر ليفربول في الخيارات الأصغر سنا لتعزيز هجوم يورغن كلوب، لكن قلة من الأندية ستغض النظر عن أغويرو إذا أتيحت الفرصة للتعاقد معه.



تم ربط مانشستر يونايتد بأغويرو لكن مدربهم أولي غونار سولشاير استبعد ذلك فعليًا بسبب الولاء، حيث قال: ’’بالطبع ، الولاء هو أحد القيم التي أحتلها بدرجة عالية، لذلك لا أتوقع أن يرغب أي لاعب لعب لناد لمدة 10 سنوات في الذهاب إلى منافس محلي’’.



لم يلعب أغويرو كرة قدم كبيرة في السيتي هذا العام بسبب الإصابات ومستوى مهاجمي غوارديولا الآخرين، لكنه قد يمثل قدرًا كبيرًا من الأعمال لأمثال ليفربول، وسيكون غوارديولا سعيدًا بانضمام أيقونة السيتي إلى نادٍ منافس.



قال غوارديولا: ’’الأفضل بالنسبة له، نتمناه له، ابحث عن الأفضل لسيرجيو في السنوات الأخيرة في مسيرته بالتأكيد، سنكون سعداء بالقرار الذي سيتخذه، الأفضل له ولأسرته ومسيرته’’.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 6040

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم