حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2295

ليفربول يراقب مدافع ريال مدريد في موقعة دوري الأبطال

ليفربول يراقب مدافع ريال مدريد في موقعة دوري الأبطال

ليفربول يراقب مدافع ريال مدريد في موقعة دوري الأبطال

14-04-2021 01:10 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - في رحلتهم نحو الفوز بدوري أبطال أوروبا عام 2019، واجه ليفربول نادي بورتو في دور الثمانية.



وفاز الريدز وتمكنوا من التقدم إلى المراحل الأخيرة، لكن كان هناك قلب دفاع في الخصم تألق طوال المباراة.



في حين ظهر إيدير ميليتاو، على الرغم من استقبال فريقه لستة أهداف في 180 دقيقة ضد ليفربول، كموهبة من المرجح أن تكون أفضل من البقاء في البرتغال.



من المؤكد أن ريال مدريد أعلن عنه بصفته توقيعًا جديدًا قبل شهر واحد فقط؛ كان البرازيلي قد وافق على الانضمام إلى العمالقة الإسبان في نهاية الموسم مقابل حوالي 45 مليون جنيه إسترليني.



ومر عامان منذ ذلك الحين، لكن ميليتاو لم يقنع زين الدين زيدان حقًا أنه قادر بما يكفي ليتم الاعتماد عليه على أساس ثابت، حيث لعب مباراة الذهاب ضد ليفربول مؤخرًا ومن المحتمل أن يبدأ على ملعب أنفيلد يوم الأربعاء ، لكن هذا بسبب إصابات الفريق وليس بسبب المستوى.



بينما لا يزال يبلغ من العمر 23 عامًا فقط، وقد بدأ خمس مباريات فقط من الدوري الإسباني هذا الموسم من 30 مباراة محتملة وتنتشر الشائعات بشأن وصول ديفيد ألابا الوشيك في الصيف.



ولعب نجم بايرن ميونيخ كظهير أيسر لمعظم مسيرته، لكن في الآونة الأخيرة، تم تعيينه كقلب دفاع وهذا لا يبشر بالخير بشكل خاص لفرص ميليتاو في ترسيخ نفسه في البرنابيو في المستقبل القريب .



على الرغم من افتقاره للتأثير في مدريد، لا يزال ميليتاو يمتلك الكثير من الإمكانات ويمتلك صفات قيّمة بشكل طبيعي يرغبها ليفربول في قلب الدفاع.



ويقف اللاعب الأمريكي الجنوبي على ارتفاع 6 أقدام و 1، وهو يتمتع بحضور مادي تمامًا بينما يكون سريعًا عبر الأرض ، مما يسمح له بالتعامل وجهًا لوجه ضد معظم المنافسين، وهي سمة حيوية لليفربول.



فيما يبقى أن نرى ما إذا كان ميليتاو متاحًا بالفعل للانتقال من عدمه، ولكن استنادًا إلى الفترة التي قضاها في العاصمة الإسبانية حتى الآن، مع عدم ثقة زيدان به والقضايا المالية الجارية في النادي ، فإن وضعه هو بالتأكيد موقف يجب الانتباه إليه.



ليفربول لديه فراغ واضح للغاية في قلب الدفاع لملئه هذا الصيف، وفي النهاية، قد يكون أحد المرشحين الواقعيين لهذا الدور على وشك الاختبار ضد أمثال محمد صلاح وساديو ماني يوم الأربعاء


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 2295

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم