حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 14168

بالفيديو والصور .. محمد رمضان يقسم المشاهدين بعد عرض مسلسل "موسى"

بالفيديو والصور .. محمد رمضان يقسم المشاهدين بعد عرض مسلسل "موسى"

بالفيديو والصور  ..  محمد رمضان يقسم المشاهدين بعد عرض مسلسل "موسى"

14-04-2021 12:54 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - انقسم الجمهور في آرائهم بين مؤيد ومنتقد لأحداث الحلقة الأولى من مسلسل "موسى" الذي يجسّد بطولته الفنان محمد رمضان، وسمية الخشاب.

ووثقت الحلقة الأولى من المسلسل كفاح موسى "محمد رمضان" وقيامه بالعمل في صيد التماسيح، ثم قيامه بالعمل في مجال الحدادة، إضافة إلى الكشف عن علاقة حب تجمع موسى ونجاة ابنة العمدة "تارا عماد" ويبدو أنه سيكون هناك صراع كبير على قلب نجاة بين موسى وابن أحد تجار الآثار.

وتفاعل العديد من المتابعين مع المسلسل، حتى تصدر اسمه على مواقع التواصل الاجتماعي، فكتب أحدهم "صورة عالية واهتمام عال بالتفاصيل"، "مسلسل عظيم"، "رغم الإنتقادات هو اللي خطف قلبي". "إخواني لقد ظلمنا أخونا محمد رمضان مسلسل موسي شكله عظمه كالعادة"، "إذا هذي قفلة الحلقة الأولى من مسلسل #موسى أجل الجاي إيش"، بعد الي عملته سميه الخشاب مسلسل موسي نجح خلاص" "كبير يا رمضان كبير".





كما انتقد بعض المشاهدين المسلسل، فقال أحدهم: "ما الآسف هذي السنة مو حلو"، "هربت منك السنه دي يا رمضان المسلسل قصته قديمه اوي والناس حابه انك تجسد شخصيات من الزمن اللي احنا فيه دلوقتي للاسف المسلسل لم ينال اعجاب حد"، "دايما مسلسلاته انه انظلم وانسجن ويطلع من السجن ينتقم وش الجديد ذي المره؟".


ويروي مسلسل "موسى" قصة من أجواء الدراما الصعيدية، حيث نشب خلاف في الحلقة بين "موسى" محمد رمضان وكبار البلد الذي يسكن فيها، وذلك بسبب إصرارهم على عمل شقيقه مع "الإنجليز"، فتطوع بدلًا عنه موسى.


والمسلسل من بطولة: محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي.

وحلّ محمد رمضان ضيفًا على برنامج "مساء DMC" مع الإعلامية إيمان الحصرى، على قناة DMC وقال خلال الحلقة : "هخلص تصوير "موسى" يوم 5 رمضان لو فضلنا ماشيين بنفس الجدية والجهد"، مؤكدًا: "أنا ليس عندى قوانين فى التصوير ولازم يكون معايا الـ 30 حلقة قبل ما أدخل أصور ولازم أذاكر كويس، وبستغرب إن فى حد بيصور وميبقاش عارف لسه النهاية وتحولات الشخصية إزاى".





لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 14168

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم