حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,22 أبريل, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 2886

مختبرات جوسانتي الطبية العالمية تُطْلِق خدمة جديدة في فحص كورونا

مختبرات جوسانتي الطبية العالمية تُطْلِق خدمة جديدة في فحص كورونا

مختبرات جوسانتي الطبية العالمية تُطْلِق خدمة جديدة في فحص كورونا

06-04-2021 05:51 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

قامت شركة جوسانتي للرعاية الصحية والمتخصصة في جميع الخدمات الطبية ومنها فحوصات كورونا بإطلاق خدمة جديدة ومميزة تتيح للمستخدم طلب فحص كورونا المنزلي بإجراءات سهلة ومُيَسرة, حيث يتم الدخول الى رابط الكتروني وتعبئة المعلومات ليقوم فريق خدمة العملاء بالإتصال معكم خلال مدة اقصاها (30) دقيقة أثناء فترات الدوام ويتم ترتيب موعد الزيارة مع الفريق الطبي المتخصص إلى الموقع للسحب, وتتيح هذه الخدمة لجميع المواطنين سهولة التعامل والتسجيل لعمل الفحص .
وذلك على الرابط الإلكتروني التالي : http://bit.ly/Jo-sante

والجدير بالذكر ان جوسانتي تغطي خدمات الفحص الطبي المنزلي أثناء ساعات الحظر الليلي و لغاية ساعة متأخرة من الليل , وذلك تماشيا مع الظروف الحالية للبلاد وتعاونا" مع المواطنين , نظرا لقلة وضيق الوقت عند الأغلبية , ولتخفيض الضغط على متلقي الخدمة .
ويُذْكَر أيضا أن جوسانتي تستخدم في فحوصاتها احدث وأدق الأجهزة العالمية بمستويات دقة متناهية, وتقدم نتيجة الفحص خلال اقل من (6) ساعات , مع العلم ان ساعات دوام المختبر الرسمية من الساعه الثامنة صباحا" ولغاية الساعة السادسة مساءا" .

هل تعلم عزيزي القارئ أن الأحصائيات المنشورة حديثا"من وزارة الصحة الأردنية تقول ان واحد من كل خمسة اشخاص قد يكون مصاب أو حامل للمرض ، فبالتالي يتحتم علينا اخذ اساليب الوقاية والاكتشاف المبكر للمرض من خلال الفحص وعلاج أي مصاب قبل حدوث المضاعفات أو الوفاة لا قدر الله .

تؤكد جوسانتي على الجاهزية العالية والكوادر الطبية المدربة والمؤهلة لديها حيث تم تصميم مختبر PCRبتقنية متكاملة باحدث التجهيزات المخبرية في قسم خاص منفصل ( بمدخل و مخرج خاص) في مركز جوسانتي لاستقبال المستفيدين من الفحص مع ضمان اعلى معايير واشتراطات السلامة العامة.


جوسانتي هو مركز طبي مرخص من وزارة الصحة الأردنية ، يقدم خدمات طبية و تشخيصية وفق أعلى المعايير العالمية من خلال طاقم عمل محترف، حيث أن كافة الأطباء العاملين في المركز حاصلين على البورد الأردني و/أو البورد الامريكي و/أو البورد البريطاني.

كما أن المركز مجهز بمختبر طبي يحوي معدات مخبرية هي الأحدث على مستوى المنطقة بمستويات دقة متناهية، بالإضافة الى وحدة التصوير التشخيصية .




يقدم مركز جوسانتي هيلث كير الخدمات الطبية التالية:
- عيادة الطب العام
وحدة القلب المتخصصة-
- عيادة جراحة عظام ومفاصل
- عيادة الامراض الباطنية
- عيادة المفاصل و الروماتيزم
- عيادة الغدد الصماء والسكري
- عيادة طب الاطفال الحديثة
- قسم الاشعة التشخيصية
- قسم المختبرات الطبية التشخيصية
- والعديد من العيادات التخصصية الأخرى ، حيث توجد عيادات متخصصة لأمراض القلب وقلب الأطفال ،عيادة للسكري والغدد الصماء ،عيادة الجهاز الهضمي والكبد ، عيادة أمراض الكلى وكلى الأطفال.

" نعم من البداية كان طموحنا التربع على القمة وبامتياز من خلال التخطيط الدقيق الذي يحكي سر نجاحنا وتنبع رؤيتنا من التزامنا التام بضمان جودة العمل يرافقه خدمة راقية وسعر يلقى رضاكم"


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 2886

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم