حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9880

بالصور .. مطالبات بإصلاح طريق الزغدية السياحي بكفرنجة لتهالكه وتفجر ينابيع بأسفله

بالصور .. مطالبات بإصلاح طريق الزغدية السياحي بكفرنجة لتهالكه وتفجر ينابيع بأسفله

بالصور  ..  مطالبات بإصلاح طريق الزغدية السياحي بكفرنجة لتهالكه وتفجر ينابيع بأسفله

28-03-2021 02:32 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - محمد النواطير - طالب عدد من المواطنين بلواء كفرنجة اصلاح الطريق السياحي المؤدي الى خربة الوهادنة - طريق الزغدية - بسبب تهالكه وعدم تمكنهم من السير به بمركباتهم لوجود حفر كثير وتكسره ووجود ينابيع اسفله .
وقال احد المواطنين لسرايا ان الطريق له اكثر من سبع سنوات بدون اصلاح او إعادة تعبيده ، او وضح حماية على جانبيه ، الامر الذي يؤدي الى وقوع حوادث ، وانهيارات في فصل الشتاء الامر الذي يتسبب الى اغلاقه ، وان الطريق سياحي ويرتاده عدد كبير من السياح .
وبين ان الطريق يعتبر طريق خدماتي نافذ ، و عندما تتم مراجعة مديرية اشغال كفرنجة ، يكون الرد انه ليس من اختصاص الاشغال ، وعند مراجعة البلدية ، يكون الرد كذلك انه ليس من اختصاص البلدية ،ويصبح المواطن في حيره من امره ولا يجد حلال جذريا لإصلاح الطريق الذي يرتاده عدد كبير من المزارعين والمواطنين المتجهين من والى خربة الوهادنه .
و علمت سرايا من مصادر خاصة ، ان المجلس البلدي اتخذ قرارا ، بإعادة تعبيد الطريق ، ووضع رصفيه قبل تعبيده بسبب وجود نبع ماء في الطريق ، ويحتاج معالجه جذرية ، الامر الذي دعا اتخاذ قرار بذلك وسيتم تنفيذه صيف هذا العام .
و قال رئيس بلدية كفرنجة الجديدة نور بني نصر في تصريحات صحفية انه لابد من حلول جذرية للطريق التي باتت تؤرق مختلف الجهات من حيث ضيق الطريق والاعتداءات عليها وهي من الطرق الحيوية التي تربط بين لواء كفرنجة ومنطقة الشفا التي تضم بلدات الوهادنه والهاشمية وحلاوة ودير الصمادية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 9880

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم