حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,28 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1601

نصائح مفيدة تساعدك على توفير المال في توسكانا

نصائح مفيدة تساعدك على توفير المال في توسكانا

نصائح مفيدة تساعدك على توفير المال في توسكانا

16-03-2021 09:19 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - توسكانا هي واحدة من أجمل المناطق وأكثرها روعة في إيطاليا بتلالها المنحدرة وبلداتها التي تعود للقرون الوسطى والقرى الخلابة، مع المدن التاريخية في فلورنسا وسيينا، لذا غالبًا ما تُعتبر هذه المنطقة الرائعة من إيطاليا وجهة على قائمة الأمنيات للكثير من المسافرين، فإن كنت ترغب في زيارتها دون إنفاق الكثير من المال، فاتبع تلك النصائح البسيطة من أجل توفير المال في توسكانا ..


نصائح مفيدة تساعدك على توفير المال في توسكانا
خطط مسبقًا واحجز في الموسم المنخفض

قم بزيارة توسكانا بعيدا عن موسم الذروة واستفد من الأسعار المخفضة لأماكن الإقامة، أضف إلى ذلك أن بعض المتاحف ومناطق الجذب السياحي تقدم أيضًا تذاكر مخفضة للموسم المنخفض.

هناك فائدة أخرى لزيارة توسكانا خلال فصلي الخريف هي الاستمتاع دون الحشود السياحية، فالخريف هو وقت جميل لزيارة توسكانا خاصة في سبتمبر وأوائل أكتوبر، حيث يمكن للزوار تجربة موسم الحصاد المحلي، وسط درجات حرارة تتراوح ما بين 8 درجة مئوية إلى 23 درجة مئوية.

احجز إقامتك خارج المدن السياحية الرئيسية
The Perfect Tuscany Road Trip Itinerary (+ Driving Tips!)
تتمتع كل مدينة من مدن توسكانا الصغيرة بنصيبها الخاص من الجمال، مع أماكن الإقامة المتنوعة، حيث يمكن للمسافرين اختيار الإقامة التي تناسب ميزانيتهم ​​وذوقهم، كما تتمتع كل وجهة في توسكانا بروعة المناظر الساحرة، والتي لا تقتصر على فلورنسا فحسب، ما يجعل من السهل العثور على مكان جذابًا وجميلًا حتى في الريف.

استأجر سيارة وشاهد المعالم الرائعة
السفر حول توسكانا بالمواصلات العامة سهل نسبيًا، فهناك قطارات وحافلات تسير في الطرق الرئيسية، ولكن إذا كنت ترغب في الخروج من المسار المألوف، فقد تكون السيارة مفيدة.

من أكثر الأشياء المدهشة التي يمكن رؤيتها في توسكانا، الريف المحلي، فقد تم إدراج ريف فال دورسيا كموقع للتراث العالمي في عام 2004، وذلك بفضل حقول القمح الذهبية وصفوف كروم العنب الجميلة وأشجار السرو، لكن الزائر إلى هناك يحتاج إلى سيارة أو جولة بصحبة دليل.



وتبقى الطريقة الأفضل لزيارة ريف توسكانا وفال دورشيا هي استئجار سيارة، حيث تكثر إيجارات السيارات في إيطاليا ومعظمها بها مواقع إلكترونية، ليمكنك الحجز مسبقًا.

تناول طعامًا صحيًا خارج أفضل المدن السياحية

يعد تناول الطعام في المطاعم الكبرى من أكبر النفقات في توسكانا، لاسيما أن هذه الوجهة الإيطالية الجميلة هي موطن لعشرات المطاعم الحائزة على نجمة ميشلان بالإضافة إلى عدد لا يحصى من المقاهي التاريخية.

ولكن إذا كنت لا ترغب في إنفاق الكثير من المال، ولكنك ترغب في تجربة طعام جيد في توسكانا، فجرب مشهد الطعام خارج المدن الكبيرة.

جولات السير المجانية

تعد جولات السير المجانية طريقة مناسبة للاستمتاع باكتشاف المدينة وتاريخها، وستمنحك الفرصة للتعرف على الكثير من المعالم السياحية دون إنفاق المال.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 1601

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم