حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10592

بدء سريان قرار "تخفيف" ساعات دوام موظفي القطاع العام اليوم

بدء سريان قرار "تخفيف" ساعات دوام موظفي القطاع العام اليوم

بدء سريان قرار "تخفيف" ساعات دوام موظفي القطاع العام اليوم

14-03-2021 08:16 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يبدأ اليوم سريان قرار رئيس الوزراء الدكتور بشر هاني الخصاونة حول دوام الموظفين في القطاع العام، والذي حدده بأن يبدأ الساعة الثامنة والنصف صباحا ولغاية الساعة الثانية بعد الظهر.

واتخذ رئيس الوزراء هذا القرار نهاية الأسبوع الماضي، كواحدة من الإجراءات الحكومية الهادفة للتخفيف من تبعات جائحة كورونا نتيجة للزيادة الملحوظة بأعداد الإصابات، والتي وصلت لأكثر من (8) آلاف اصابة الأسبوع الماضي، مما استدعى أخذ هذا القرار في إطار سلسلة من القرارات التي يبدأ سريانها أيضا اليوم فيما بدأ جزء منها يوم أمس كزيادة ساعات الحظر الليلي ليبدأ ممن الساعة السادسة مساء للمنشآت والسابعة مساء للأشخاص.

فيما يبدأ اليوم أيضا سريان قرار اغلاق المدارس أمام الطلبة للصفوف الثلاثة الأولى ولمرحلة التوجيهي أيضا، وقد أعدت كافة القطاعات التي شملتها قرارات رئيس الوزراء خططا كاملة للتعامل مع هذه القرارات الجديدة والتي تهدف بالدرجة الأولى للتخفيف من المنحى الوبائي الذي يقف اليوم عند حالة مقلقة، فيما يصفها البعض بأنها خطيرة.

كما سيبدأ بدء سريان قرار دوام الموظفين بالحد الأدني، وهناك متابعة من قبل ديوان المحاسبة وكافة الجهات ذات العلاقة لضمان تطبيق قرار رئيس الوزراء بشكل صحيح.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 10592

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم