حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,29 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 29185

بالصور .. الزعيمة "كروجر" .. من هي حسناء بايرن ميونخ صاحبة اليد العليا بالفريق

بالصور .. الزعيمة "كروجر" .. من هي حسناء بايرن ميونخ صاحبة اليد العليا بالفريق

بالصور  ..  الزعيمة "كروجر" ..  من هي حسناء بايرن ميونخ صاحبة اليد العليا بالفريق

25-02-2021 09:41 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تجلس باستمرار سيدة حسناء على مقاعد بدلاء بايرن ميونخ، دون أن يعرف الكثير من المشاهدين من هي تلك التي تبدو هادئة وهي تتابع المباريات، ولكن دورها الكبير في صفوف العملاق البافاري، يؤكد أنها أحد أهم عناصر اللعبة في النادي على الإطلاق.

ولم يعرف الكثير من المشاهدين من هي السيدة الشقراء صاحبة الوجه المألوف التي تجلس على دكة بدلاء بايرن ميونخ، لذلك نرصد لكم في السطور التالية، أبرز المعلومات عن كاثلين كروجر، المُلقبة بـ«الزعيمة» والتي تشغل منصب مدير الفريق الأول لـ بايرن ميونيخ.

ووجه سؤالًا إلى هانز فليك المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ، عن الطريقة التي سيحتفل بها الفريق بعد فوزه العريض الذي حققه العملاق البافاري على برشلونة بثمانية أهداف مقابل هدفين، ليرد قائلًا: «سنفعل ما تقرره علينا الزعيمة».

وعندما رد فليك بـ«الزعيمة»، كان يقصد كاثلين كروجر، والتي باتت وجهًا مألوفًا للغاية في الأسابيع الأخيرة للجماهير.

واعتاد جمهور بايرن ميونخ، رؤيتها ومعرفة دورها على مدار السنوات الماضية بسبب مشاهدتها أسبوعيًا على الخط الجانبي للملعب، لكن الأسابيع الأخيرة أصبحت متابعة بشكل دقيق لبايرن ميونيخ بسبب نظام دوري أبطال أوروبا المضغوط، فبرز التساؤل: «من هذه السيدة التي تجري التغييرات»؟.

وتسيطر هذه السيدة على كل شيء في فريق بايرن ميونخ الأول للرجال، باستثناء تمريرات اللاعبين على أرض الملعب.

بداية كروجر، مع بايرن ميونخ، كانت مع فريق السيدات عام 2003 عندما كانت تبلغ الثامنة عشر من عمرها، إلا أنها اعتزلت سريعًا بعد 6 سنوات من أجل التفرغ للإدارة الدولية.

شغلت “كروجر” مناصب إدارية خاصة بفريق السيدات في بايرن ميونخ، إلا أنها حققت قفزة كبيرة عام 2009، عندما استدعاها أولي هونيس، ليبلغها بأنهم في حاجة إلى مساعد للمدير الرياضي حينها، كريستيان نيرلينجر.

وقالت “الزعيمة”: «كنت متفاجئة والتزمت الصمت، لكني وافقت، وبعد 3 أشهر من التجربة، حصلت على الوظيفة بالفعل»، قبل أن يتم ترقيتها بعد عدة سنوات، لتصبح مديرة الفريق الأول.

من رحلات الشتاء إلى رحلات الصيف في أمريكا وآسيا، والفنادق، ملاعب التدريب، رحلات الطيران، الأمن، الصحة، الرعاة، التسويق، الاستشفاء، عمال غرف خلع الملابس، الإعلام والمؤتمرات الصحفية، الطعام، وبالطبع اللاعبين والمدربين، كل هذه الأشياء وهؤلاء الأشخاص يقعون تحت سلطتها.

تحرص “كروجر” دائمًا على توفير ورق التشكيل الخاص بالفريق قبل 75 دقيقة من المباراة للجهات المنظمة ووسائل الإعلام، وهي المشرفة على التغييرات التي يجريها المدير الفني خلال اللقاء كما يظهر للعالم أجمع.

كما أنها حلقة الوصل بين الجهاز الطبي، والمدير الفني للفريق عبر سماعة الأذن التي ترتديها، وتتواصل مع اللاعبين بشكلٍ يومي، وتحرص على توفير كل طلباتهم أثناء المعسكرات والتنقلات.

وتعمل كروجر، يوميًا دون إجازات باستثناء فترة الأعياد الشتوية، وأيام قليلة من فصل الصيف، لكنها تحب ذلك وبرغبتها، حيث تقول: «هذا هو الاتفاق الذي وقّعت عليه، ولن اشتكي أبدًا من عملي، لأني أحب وظيفتي كثيرًا”.

نجاحها في الفريق البافاري دفع مدرب الفريق الأسبق بيب غوارديولا إلى أن يعرض عليها الانتقال معه إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، لكنها رفضت عرض المدرب الإسباني مفضلة البقاء مع فريقها البافاري الذي تحب، والذي منحها فرصة أن تكون المرأة الوحيدة في مثل هذا المنصب بالدوري الألماني لكرة القدم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 29185

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم