حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • وظائف
  • مؤسسة التعليم لأجل التوظيف وأكاديمية مكارم في أيلة تدعمان تدريب شباب وشابات العقبة
طباعة
  • المشاهدات: 2538

مؤسسة التعليم لأجل التوظيف وأكاديمية مكارم في أيلة تدعمان تدريب شباب وشابات العقبة

مؤسسة التعليم لأجل التوظيف وأكاديمية مكارم في أيلة تدعمان تدريب شباب وشابات العقبة

مؤسسة التعليم لأجل التوظيف وأكاديمية مكارم في أيلة تدعمان تدريب شباب وشابات العقبة

14-02-2021 01:47 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - عقدت مؤسسة التعليم لأجل التوظيف الأردنية (EFE-Jordan) بالشراكة مع أكاديمية مكارم، جلسات توعية واستقطاب للشباب والشابات في محافظة العقبة، في الثالث والرابع من الشهر الجاري في أكاديمية مكارم للتدريب التي تُعدّ أحد أذرع شركة واحة أيلة للتطوير في إطار برنامج المسؤولية الاجتماعية للشركات (CSR) بتمويل من البنك الأوروبي لإعادة البناء والتنمية (EBRD).
واستهدفت الجلسات شباب وشابات محافظة العقبة الباحثين عن عمل والمهتمين بالالتحاق بالبرامج التدريبية التي تقدمها مؤسسة التعليم لأجل التوظيف الأردنية (EFE-Jordan). حيث تضمنت مقابلات شخصية معهم، واستشارات وظيفية لمساعدتهم في اختيار البرامج التدريبية التي تتماشى مع أهدافهم و طموحاتهم وحاجات سوق العمل، مما يساهم في دعمهم اقتصادياً وبناء مستقبل أفضل لهم.
بدوره قال المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير المهندس سهل دودين: "فخورون بخدمة أبناء المجتمع المحلي عبر شراكات وبرامج توفرها أكاديمية مكارم، ونتطلع إلى توسيع مظلتها وفي قطاعات اقتصادية واعدة توفر فرصاً للقطاع الشبابي الذي يستحوذ على اهتمام واسع في استراتيجية أيلة للمسؤولية الاجتماعية".
وأكدّت السيدة غدير الخفّش، المدير التنفيذي لمؤسسة التعليم لأجل التوظيف الأردنية (EFE-Jordan) على أهمية التعاون المستدام مع البنك الأوروبي لإعادة البناء والتنمية (EBRD) وشركة واحة أيلة للتطوير للعمل سوياً على دعم الشباب والشابات في المملكة، وبناء قدراتهم من خلال تدريبهم وتسهيل انخراطهم في سوق العمل الذي يساهم بدوره في تمكين الشباب والشابات ودعمهم اقتصادياً في سوق العمل في جميع أنحاء المملكة للارتقاء بأنفسهم وعائلاتهم .
عن أكاديمية مكارم:
وتعدّ أكاديمية مكارم أحد أذرع شركة واحة أيلة للتطوير والمتخصصة في التعليم والتدريب المتخصص لغايات رفد السوق المحلية بالعمالة الماهرة، وتنفذ عدة برامج ودورات تأهيلية وفقاً لاحتياجات السوق يرفدها قاعات دراسية ومرافق تدريب وبرامج محاكاة متقدمة تضمن كلها الوصول إلى المحاكاة الواقعية لمواءمة الأفكار مع التطبيق العملي.
عن مؤسسة التعليم لأجل التوظيف الأردنية (EFE-Jordan):
هي منظمة غير ربحية مسجلة محلياً تقود مبادرة وطنية لخلق فرص عمل للشباب والشابات الأردنيين الباحثين عن عمل، عن طريق تطوير برامج تدريبية مهنية وتقنية وإدارية مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات سوق العمل.
لمعرفة كيفية التسجيل في البرامج التدريبية أو توظيف خريجي مؤسسة التعليم لأجل التوظيف الأردنية قم بزيارة الرابط أدناه او الصفحة الخاصة للمؤسسة على منصّة التواصل الاجتماعي فيس بوك:
Website: efejordan.org or Facebook.com/EFEJor


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2538
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
14-02-2021 01:47 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم