حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,20 سبتمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 13049

المهندس سهل دودين .. اسم يجوب العقبة مع نسائم البحر

المهندس سهل دودين .. اسم يجوب العقبة مع نسائم البحر

المهندس سهل دودين ..  اسم يجوب العقبة مع نسائم البحر

28-01-2021 09:09 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سهل دودين.. اسم لطالما ترك بصمة في أهم مشروع استثماري حيوي في العقبة وربما في الأردن "واحة آيلة"، فهو الرئيس التنفيذي لمجموعة آيلة، والذي طالما كلن له دوراً كبيراً في نجاح هذا المشروع الاستثماري الضخم.

المهندس دودين لم يكن مهتماً فقط في مشروع آيلة، بل تعدى ذلك الى مدينة العقبة ككل، وحاجات المجتمع المحلي، والذي ترك بصمات واضحة بالمدينة من خلال تقديم العون والمساعدات للجهات المختصة للمساعدة في تنمية و تطوير العقبة.

سهل دودين وهو ابن السياسي المخضرم مروان دودين، إلا أن السياسة لم تأخذه لديها، بل فضّل أن يبقى محباً لعمله دوماً بعيدا عن الاعلام قريباً من الواقع.

واضافة الى تلك النجاحات الاقتصادية البارزة، تأتي اسهامات الشركة في تنمية المجتمع المحلي في العقبة، ما يعد حقا نجاحا يضاف الى سلسلة نجاحات.
يصفه مقربون منه بأنه بسيط وذكي و"قائد" بطبعه، لكن الشاب الذي انهى دراسة الهندسة، لم تستأثر السياسة بلبه، رغم انه ولد في بيت سياسي حتى النخاع، وبدلا منها اتجه الى العمل ، العمل الي يحدث فرقاً.
دودين عُرف عنه أنه يركز على معرفة كل ما يجري في العقبة، وحاجات الناس، ولا يتردد او يبخل في خير، ويعتقد ان من مسؤولية اي مشروع اقتصادي ان يترك انعكاساته على المجتمع المحلي.
ولا يزال يشهد له الجميع من المقريبين والمسؤولين بأنه الرجل المناسب في المكان المناسب.







طباعة
  • المشاهدات: 13049

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم