حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,29 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 8500

بالصور .. 30 "كانسة" لطرق عمان بـ 4.8 مليون دينار

بالصور .. 30 "كانسة" لطرق عمان بـ 4.8 مليون دينار

بالصور  ..   30 "كانسة" لطرق عمان بـ 4.8 مليون دينار

25-01-2021 02:29 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تسلمت امانة عمان اليوم الاثنين 30 كانسة طرق بكلفة 4 مليون و800 الف دينار ، بتمويل من البنك الاوروبي لاعادة الاعمار الذي قدم منحة تصل قيمتها الى 50 بالمئة من المبلغ الاجمالي للشراء و50 بالمئة قرض ، و١٢ كانسة صغيرة تعمل على الكهرباء بكلفة 204 الاف دينار ٠

وتتميز الكانسات بجودتها ومواصفاتها العالية والمتطورة التي ستسهم في إنجاز استراتيجيات منظومة البيئة ونظافة الطرق والسلامة العامة وتحقيق وفر في عملية التشغيل ، فضلا عن كونها تعمل على محركات ديزل يورو 5 الصديقة للبيئة وتتوفر بها اجهزة رقابة وتتبع للألية ولقيادة السائقين .

وقال أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة " نحتفي بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ، ومئوية الدولة الاردنية الثانية ، بالانجاز والمشاريع التي تهدف الى تحسين جودة الحياة لساكني المدينة والمقيمين وتطوير منظومة خدمات المدينة " .

وأضاف أن الأهداف المؤسسية للامانة تتوافق مع الأهداف الوطنية وأهداف التنمية المستدامة العالمية ، لافتا ان إدخال هذه الكانسات الى اسطول الامانة يأتي لرفع كفاءة الخدمة للحفاظ على نظافة المدينة ، والحفاظ على سلامة العاملين في قطاع البيئة على الطرقات الرئيسية السريعة والانفاق والجسور ، والتخفيف من الانبعاثات الكربونية .

واعرب أمين عمان خلال تسليم الكانسات بحضور مدير المدينة المهندس احمد ملكاوي ومندوبي البنك الاوروبي لاعاد الاعمار عن شكره للبنك على تقديم التمويل والمنحة ، ولشركاء الامانة من القطاع الخاص على التعاون الذي يعتبر نموذج للشراكة الحقيقية مع الامانة .

والكانسات وفقا للمدير التنفيذي للاسطول في الامانة المهندس حسين اربيحات تتميز بجودتها العالية وستسهم في الحد من تواجد عمال الوطن على الطرقات الرئيسية السريعة عند القيام باعمال النظافة الذي اصبح يشكل مع الازدياد السكاني وحركة المركبات العالية خطرا على سلامتهم .

واضاف ان هذه الكانسات تم احالة توريدها على شركات محلية وهم وكلاء حصريون لها وهي مكفولة بعقد صيانة لمدة عامين تشمل قطع الغيار المستهلكة .

من جانبه قال مدير عام شركة قلادة غالب بشارات ان كانسات الطرق الموردة ( شاصي MAN مع جهاز كنس ERDIMLI ) وستحقق نقلة نوعية من الناحية الفنية والبيئية ومتطلبات السلامة العامة ، فضلا عن نظافة شوارع المدينة

وقال مدير عام الشركة المتكاملة لتجارة السيارات عاهد السخن ان شاحنات مان التي يتم تسليمها مخصصة للبيئة وتتميز بحصولها على درجة Euro 5 في معايير الانبعاثات الاوروبية التي تحد من انبعاثات العوادم بشكل كبير ، فضلا عن استيعابها لحمولة عالية وكفاءتها التشغيلية والتوفير في صرف الديزل وبالتالي خفض الكلف التشغيلية


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 8500
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
25-01-2021 02:29 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم