حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,8 مارس, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 22189

بالفيديو والصور .. فنانة مصرية تقلد ميريام فارس و الجمهور يتفاعل معها

بالفيديو والصور .. فنانة مصرية تقلد ميريام فارس و الجمهور يتفاعل معها

بالفيديو والصور  ..  فنانة مصرية تقلد ميريام فارس و الجمهور يتفاعل معها

18-01-2021 08:53 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

أثارت الفنانة المصرية ميريهان حسين اهتمام المتابعين بسبب فيديو نشرته على حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات " إنستغرام " وظهرت فيه وهي تقلّد النجمة اللبنانية ميريام فارس. ولهذا ارتدت فستاناً يشبه بتصميمه الأسلوب الذي تعتمده ميريام وسرّحت شعرها على طريقتها. كما قلّدت الحركات الراقصة التي تؤديها أثناء وقوفها على المسرح.




وتفاعل معها الكثير من متابعيها وانقسم هؤلاء بين من رأوا أنها أصبحت نسخة طبق الأصل من ميريام، ومن أكدوا أنها لم تتمكن من تقليدها بشكل تام. وحقق المقطع أكثر من 473 ألف مشاهدة في الساعات القليلة الأولى بعد النشر.




ويُشار إلى أن ميريهان تتمتع بموهبة التقليد، وأنها كثيراً ما تنشر مقاطع تقلّد فيها الفنانات. ويُذكر أنها تشاركت مع متابعيها في وقت سابق ذكريات مشاركتها في برنامج المواهب الشهير "ستار أكاديمي". ونشرت لهذه الغاية على حسابها نفسه فيديو قديماً ظهرت فيه خلال العرض الأسبوعي. وتبين من خلاله أنها حصلت حينها على امتياز تقديم حلقة عن يوميات الطلاب مع مقدّمة البرنامج اللبنانية هيلدا خليفة.

 


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا





وسوم: #إنستغرام




طباعة
  • المشاهدات: 22189
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
18-01-2021 08:53 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم