حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4428

رحلة بحرية لزيارة 28 بلداً خلال 138 يوم

رحلة بحرية لزيارة 28 بلداً خلال 138 يوم

رحلة بحرية لزيارة 28 بلداً خلال 138 يوم

10-01-2021 08:21 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أعلنت شركة فايكنغ كروز البريطانية عن رحلة بحرية لمدة 138 يوماً تتوقف في 58 ميناءً في 28 دولة.
وستغادر الرحلة يوم 22 ديسمبر (كانون الأول) 2022، مع توقعات بعودة الحياة إلى طبيعتها في غضون عامين، ولكنك ستحتاج إلى قدر لا بأس به من المال لتنفقه في رحلتك التي لا تتكرر إلا مرة واحدة في العمر، حيث تبدأ الأسعار من 49995 دولار للفرد الواحد.

وسيحظى السياح بفرصة السفر على متن السفينة السياحية Viking Neptune وهي أحدث سفينة سياحية للشركة وتستوعب 390 ضيفاً، وستبحر من ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة، وتنطلق إلى أمريكا الوسطى، قبل الإبحار عبر قناة بنما في رحلة على طول الساحل الغربي لأمريكا الشمالية، ثم عبور المحيط الهادئ لزيارة أستراليا ونيوزيلندا.
وسيظل هناك متسع من الوقت لزيارة وجهات في آسيا والشرق الأوسط، قبل إنهاء الرحلة المذهلة في لندن عبر البحر الأبيض المتوسط. وتشمل المعالم البارزة في الرحلة البحرية زيارة كاواي، هاواي، ي دار الأوبرا الشهيرة في ميناء سيدني، وإقامة ليلة واحدة في سنغافورة، وفرصة لاستكشاف مومباي القديمة.

وستكون السفينة مجهزة بمجموعة كاملة من وسائل الراحة والترفيه بما في ذلك سبا ومسبحين و8 خيارات لتناول الطعام، بحسب موقع لاد بايبل.
وهناك إصدار أقصر من الرحلة مدته 121 يوم ستغادر من لوس أنجلوس، وبسعر أرخص يبدأ من 46955 دولار. ويمكن معرفة المزيد عن هذه الرحلات بزيارة موقع الشركة من هنا: www.vikingcruises.co.uk


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4428

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم