حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 26680

قناة المرأة العربية:غرام ملكة جمال الفنانات في الأردن

قناة المرأة العربية:غرام ملكة جمال الفنانات في الأردن

قناة المرأة العربية:غرام ملكة جمال الفنانات في الأردن

11-02-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -


 

 

 

 سرايا - منحت الإعلامية سوسن السيد الفنانة الأردنية غرام لقب ملكة جمال مطربات الأردن أثناء إستضافتها في برنامجها الذي يذاع على قناة المرأة العربية "هي"، وأكدت سوسن أن غرام شرفت الفتاة الأردنية من خلال الأعمال الفنية التي قدمتها وأنها استطاعت في فترة وجيزة أن تحقق نجاحاً وشهرة برغم المعوقات العديدة التي واجهتها من مشاكل إنتاجية وغيرها.

من جهتها أعربت غرام عن سعادتها بهذا اللقب خاصة أنها أول مكلة جمال أدرنية تظهر من خلال برنامج ملكات.

وعن كليبها صدقني الذي تم منعه من العرض على الفضائيات بسبب احتوائه على مشاهد مثيرة قالت غرام أن الكليب تم منعه لأسباب سياسية حيث أعكس من خلاله الواقع العربي المليء بالصراعات من خلال مجموعة من الفتيات يتعاركن في الوحل مع إستعراض للسنوات التي شهدت النكبات والصراعات العربية المختلفة والمتلاحقة، لذا أرفض كل ما كتب في هذا الشأن عن إساءتي للفتاة الأردنية أو تعمدي الإثارة أو ارتدائي للمايوه رغم أنني لم أرتدي مايوه في أي كليب سبق وأن قدمته.


من جهة أخرى قالت غرام أن الحرب بينها وبين هيفاء وهبي بدأت مبكراً خاصة بعد أن ربط الكثيرين بينهما للشبه الكبير الذي يجمعهما، وقالت غرام من المؤكد أن هناك غيرة بين الفنانات ، وأنا أصغر من هيفاء وهبي ويقولون أنني أشبهها ولكن هذا لا يعنيني فأنا لدي أسلوبي الخاص والمميز ولدي موهبتي التي ستمكني من النجاح ولكن هيفاء بدأت في محاربتي خاصة في الحفلات.

حيث بدأت تطلب من متعهدي الحفلات عدم تقديمي في أي حفل وإلا لن تتعامل معهم لأن هيفاء تغار من أي أحد قد ينافسها أو يهدد تواجدها أو على الأقل يأخذ نصيب من التورتة التي تود أن تأكلها بمفردها وبالرغم من محاربة هيفاء لي إلا أنني تمكنت من تقديم حفلاً مع صابر الرباعي في دبي حقق نجاحاً كبيراً.

كما استنكرت غرام ما تردد عن أنها تقلد ماريا في كليباتها قائلة من هي ماريا حتي أقلدها فمن يتابع كليباتي وأعمالي يتأكد أني لا أقلد أحد وأن لي شخصيتي الفنية المستقلة .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 26680
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
11-02-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم