حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 28229

500 علم على جسم رجل هندي .. لتحقيق السلام العالمي!!

500 علم على جسم رجل هندي .. لتحقيق السلام العالمي!!

500 علم على جسم رجل هندي ..  لتحقيق السلام العالمي!!

02-05-2011 08:19 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - يطمح الكثيرون الى تحقيق السلام العالمي، ويقومون بمختلف الخطوات لتحقيقه، ولكن هذه فكرة غريبة جدا، اذ تحول جسم رجل أعمال هندي الى ساحة تجمع شتى أرجاء العالم، وذلك بعد ان رسم عليه بالوشم أعلام وخرائط حوالي 500 دولة بهدف الترويج لفكرة السلام العالمي.
 
رجل الاعمال الذي يدعى هار براكاش قال انه يسعى حاليا الى تسجيل اسمه في موسوعة غينيس للارقام القياسية العالمية بعد ان بات جسمه مزينا بـ 305 اعلام و185 خريطة لدول العالم، مشيرا الى انه يعتزم رسم المزيد من الاعلام والخرائط على بقية أجزاء جسمه كي يضمن تحقيق رقم قياسي عالمي.
 
صحيفة "مومباي ميرور" الهندية نقلت عن براكاش البالغ من العمر (65 عاما) قوله: "بعض الناس يصفونني بالمهرج والبعض الآخر ينعتونني بالمجنون، لكن هذا لا يضايقني على الاطلاق"، مؤكدا على ان هدفه الرئيسي من وراء ما يقوم به هو الدعوة الى تدعيم ونشر السلام بين جميع شعوب العالم.
 
وأشار براكاش الى انه يعتزم القيام بجولة حول العالم كي ينشر رسالته من خلال استعراض الاعلام والخرائط الموشومة على سائر أجزاء جسمه، وأضاف: "يسعدني ان أجعل من جسمي ساحة تلتقي فيها اعلام وخرائط كل الدول، انها رسالة سلام وصداقة".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 28229
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
02-05-2011 08:19 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم