حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 8466

برنامج "عالم الرياضة" إضافة نوعية في فضاء الإعلام الرياضي الأردني

برنامج "عالم الرياضة" إضافة نوعية في فضاء الإعلام الرياضي الأردني

برنامج "عالم الرياضة" إضافة نوعية في فضاء الإعلام الرياضي الأردني

06-01-2021 03:12 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - شكل برنامج "عالم الرياضة" الذي يبث أسبوعيا عبر اثير إذاعة الامن العام إضافة نوعية في البرامج الرياضية الأردنية نظرا للمحتوى المتنوع والمتزن ووقوفه على مختلف الأنشطة والقضايا التي تعنى بالشأن الرياضي جعلته يخطف انظار المراقبين لشأن الاعلام الرياضي الأردني.

وعلى مدار عامين من انطلاقة البرنامج دأب برنامج عالم الرياضة على متابعة ورصد الشأن الرياضي الأردني للألعاب الرياضية سواء كانت فردية او جماعية من خلال متابعة الاخبار والمستجدات الرياضية أولا بأول محليا وخارجيا بإسلوب مختلف وشيق يليق بإذاعة الامن العام التي دخلت بيوت الأردنيين منذ تأسيسها.

وأضاف مقدم البرنامج الملازم اول علاء أبو قاعود لمساته على برنامج عالم الرياضة بعفويته وتلقائيته اللافتة المقترنة بأداء مهني راق جعله محل الثناء والاعجاب من النقاد والخبراء في الاعلام والاعلام الرياضي خصوصا، والتي تشي بإعلامي رياضي من طراز رفيع ليكون من كوكبة المذيعين الأردنيين المتميزين .

وابرز ما يميز برنامج عالم الرياضة الذي يبث كل يوم سبت الساعة السابعة مساء على اثير إذاعة الامن العام الجرأة في تناول القضايا الرياضية واستضافة أصحاب الاختصاص والنجوم الرياضية والحديث بكل صراحة ومصداقية بقالب مهني متوازن يديره بكل اقتدار وكفاءة المذيع المتألف الملازم اول أبو قاعود.

ويحرص فريق البرنامج على ربط بث البرنامج عبر صفحات التواصل الاجتماعي ، والذي يلقى متابعة الجمهور العريض والتفاعل الكبير مع القضايا التي يطرحها ومتابعاته المتميزة والتفاعل مع ضيوف البرنامج على تنوعهم وتعددهم، لتواكب الاعلام الرقمي وتتقدم بكل جرأة للاشتباك مع الجمهور والتفاعل معه.

ولا غرابة ان يبث برنامج عالم الرياضة على اثير إذاعة امن اف ام إذاعة الامن العام الى جانب باقة من البرامج المتميزة التي تلامس نبض الشارع الأردني ، فهي تحظى باهتمام ورعاية خاصة من مدير الامن العام الباشا اللواء الركن حسين الحواتمة الذي حقق الإنجاز تلو الإنجاز أينما حل منذ أن كان عسكريا في القوات المسلحة ومديرا لقوات الدرك وتوجت بصدور الإرادة الملكية السامية بتعيين مديرا للأمن العام بعد دمج المؤسسات الأمنية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 8466

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم