حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9314

تخريج دورتي متخصصتين بسيارات الإسعاف بالدفاع مدني

تخريج دورتي متخصصتين بسيارات الإسعاف بالدفاع مدني

تخريج دورتي متخصصتين بسيارات الإسعاف بالدفاع مدني

11-02-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -


 

سرايا-مندوباً عن اللواء عبد الله سليمان الحمادنة المدير العام للدفاع المدني رعى العقيد عواد أبو درويش مدير إدارة الإسعاف حفل تخريج دورتي الولادة الطارئة ودورة كيفية تشغيل وصيانة الأجهزة والمعدات الطبية في سيارات الإسعاف واللتين عقدتا في إدارة الإسعاف.

وقد اشتملت دورة الولادة الطارئة (القبالة) على معلومات نظرية عن القبالة وكيفية التعامل مع حالات الولادة الطارئة وإجرائها ومراحل الولادة والحمل إضافة إلى تطبيقات عملية في مستشفى البشير الحكومي.

كما تلقى المشاركون في دورة تشغيل وصيانة الأجهزة معلومات نظرية وتطبيقات عملية على كيفية تشغيل وصيانة الأجهزة والمعدات الطبية في سيارات الإسعاف لرفع كفاءة مرتبات الدفاع المدني في التعامل مع حوادث الإسعاف.

ومن جهة أخرى رعى امر مدرسة تدريب الدفاع المدني بالإنابة حفل تخريج دورة أجهزة التنفس والكمامات تلقى المشاركون خلالها معلومات نظرية حول أجهزة التنفس والكمامات والهواء الجوي وتأثير الحرارة والرطوبة على جسم الإنسان وتطبيقات عملية على كيفية استخدام أجهزة التنفس وطرق ارتدائها وفحصها.

ويشار إلى أن عقد مثل هذه الدورات يأتي لرفع كفاءة مرتبات الدفاع المدني والوصول بها إلى درجة الاحتراف وإكسابهم المهارات اللازمة لأداء واجباتهم بمهنية وكفاءة عالية .

وفي نهاية كل حفل تم توزيع الشهادات على الخريجين والجوائز على مستحقيها.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9314
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
11-02-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم