حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1523

قسم العلوم التربوية بجامعة البترا ينظم لقاء تنويري لطلبة

قسم العلوم التربوية بجامعة البترا ينظم لقاء تنويري لطلبة

قسم العلوم التربوية بجامعة البترا ينظم لقاء تنويري لطلبة

31-12-2020 01:37 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أقامت لجنة الطلبة في قسم العلوم التربوية لقاء تنويريا للطلبة المستجدين في القسم، حيث التقى الطلبة المستجدون أساتذتهم من أعضاء هيئة التدريس عن بعد.

استعرضت رئيسة القسم الدكتورة أسيل الشوارب، التخصصات التابعة للقسم وهي تخصص معلم الصف وتخصص تربية الطفل، قائلة إن "قسم العلوم التربوية حريص كل الحرص على احتضان طلبته، في ظروف التعلم واندماجهم في الجو الأكاديمي".

قدمت الدكتورة نيللي البنا، عرضا تعريفيا بالقسم ورؤيته وأهدافه والتخصصات، وعرضت بعض الصور للقاعات ولمبنى الكلية وبعض نشاطات القسم ومرافقه. واستعرضت الدكتورة ايمان غيث الخطط الدراسية والخطط الاسترشادية لكل تخصص.

أشار الدكتور محمود السلخي إلى أهمية التخصص في ظل الجائحة مشيرًا إلى نجاح المعلمين في تحدي الواقع التعليمي الافتراضي، وتضييق الفجوة أمام طلبتهم، قائلا إن تخصصات العلوم التربوية تعتبر بمثابة هندسة بشرية من حيث إعداد النشء للمستقبل وبناء المجتمع.

اشتمل اللقاء على رحلة افتراضية في مرافق الجامعة وحرمها الجامعي.

وحثت الدكتورة نهيل الجابري الطلبة على التواصل مع أساتذتهم، لاختيار أنسب طرق الدراسة التي تقودهم إلى التفوق واكتساب المعرفة والتعلم الذاتي.

وشارك في اللقاء التنويري الدكتور مجدي الدهيسات والدكتور منير، وتضمن اللقاء حوارًا مع الطلبة، تناول مشكلات التعلم الإلكتروني والامتحانات عن بعد.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1523

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم