حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1642

اطلاق مبادرة "كمامتك .. سلامتك" في مديرية تربية لواء الجامعة

اطلاق مبادرة "كمامتك .. سلامتك" في مديرية تربية لواء الجامعة

اطلاق مبادرة "كمامتك .. سلامتك" في مديرية تربية لواء الجامعة

17-12-2020 11:12 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - مندوبا عن مديرة التربية و التعليم للواء الجامعة الدكتورة يسرى العرواني رعت رئيس قسم النشاطات التربوية السيدة سناء الدراوشة إنطلاق مبادرة (( كمامتك ... سلامتك )) في مدرسة محمد بن القاسم و مجموعة من مدارس اللواء والتي ينفذها قسم النشاطات التربوية بالمديرية و ذلك احتفاءً بيوم التطوع العالمي التي تهدف إلى حماية المجتمع من جائحة كورنا.

و أكدت الدراوشة أن هذه المبادرة هي أحدى مبادرات وزارة التربية والتعليم بالشراكة مع جمعية الكشافة والمرشدات الأردنية والتي تهدف إلى حماية المجتمع من هذا الوباء و ان الأعمال التطوعية والمبادارات تأتي انسجاماً مع رفع الحس الوطني والمشاركة مع كافة الجهات الحكومية والخاصة والمجتمع المحلي.

وقالت الدراوشة انه سيتم توزيع (٢٥٠٠) كمامة داخل الأسواق والمجتمع المحلي ودور العبادة ومؤسسات المجتمع المدني حيث تم تنفيذ هذه المبادرة من قبل المجموعات الكشفية من مرحلة المتقدمة.

و أكد موسى الخوالدة مسؤول الكشافة في المديرية أن الدور الأسمى للحركة الكشفية يكمن في التطوع حيث كان هناك دور بارز للحركة الكشفية في توعية المواطنين في ظل جائحة كورونا.

وفي نهاية الفعالية قامت رئيس قسم النشاطات التربوية بالمديرية سناء الدراوشة بتقديم الشكر لجميع المشاركين والقائمين على نجاح هذه المبادرة.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1642

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم