حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • أضواء
  • لتميزها في الاستجابة لفيروس كورونا من بينها مستشفى الاستقلال 4 مؤسسات صحية اردنية تحصل على شهادات تقدير دولية
طباعة
  • المشاهدات: 2049

لتميزها في الاستجابة لفيروس كورونا من بينها مستشفى الاستقلال 4 مؤسسات صحية اردنية تحصل على شهادات تقدير دولية

لتميزها في الاستجابة لفيروس كورونا من بينها مستشفى الاستقلال 4 مؤسسات صحية اردنية تحصل على شهادات تقدير دولية

لتميزها في الاستجابة لفيروس كورونا من بينها مستشفى الاستقلال 4 مؤسسات صحية اردنية تحصل على شهادات تقدير دولية

15-12-2020 05:36 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - حصلت 4 مؤسسات صحية خاصة وحكومية وعسكرية اردنية على شهادات تقدير من الاتحاد الدولي للمستشفيات استجابتها لما يفوق نداء الواجب في التعامل مع #فيروس_كورونا المستجد بعد تقييم شامل من لجنة المراجعة الدولية التي تتكون من 16 خبيرًا عالميا في قطاع الرعاية الصحية لأداء تلك المؤسسات في التعامل مع المرض.

وتميز مستشفى الاستقلال والمستشفى التخصصي والخدمات الطبية الملكية ومستشفى الأمير حمزة من بين أكثر من 103 مستشفى ومؤسسة صحية من 28 دولة شاركت في برنامج اطلقه الاتحاد بعنوان Beyond the Call of Duty for COVID-19 ) ).
وتم الإعلان اليوم عن #المؤسسات_الصحية_الاردنية التي جرى تقديرها من قبل الاتحاد الدولي للمستشفيات في حملة إعلامية دولية واسعة النطاق اطلقت بتاريخ 15/12/2020 تكريما للمستشفيات ومقدمي #الخدمات_الصحية في جميع أنحاء العالم وتقديرا لتطبيقها وبشكل استباقي لإجراءات واستجابات تنظيمية متميزة ومبتكرة لمواجهة جائحة #COVID19 وجهودها وجهود موظفيها المتميزة في التعامل مع الفيروس.
و يذكر بان #جمعية_المستشفيات_الخاصة قد قامت بالتعميم على المستشفيات الأعضاء بخصوص البرنامج وتحفيزها على المشاركة فيه لما له من اهمية في تعريف العالم عن الدور المتميز لـ #القطاع_الصحي_الاردني في مواجهة #جائحة_الكورونا وتطبيقا لرؤية الجمعية التي تركزعلى مساعدة المستشفيات الأعضاء في تقديم خدمات #رعاية_صحية متكاملة عالية الجودة لمرضاها وبناء قدراتها لتصبح قادرة على المنافسة عالميًا.
كما وبدوره قام مجلس اعتماد المؤسسات الصحية في نشر المعلومات حول البرنامج وتحفيز مستشفيات وزارة الصحة والخدمات الطبية الملكية والمستشفيات التعليمية والتي تقع تحت مظلة المجلس كونه االعضو الممثل لها في الاتحاد الدولي للمستشفيات، وكذلك إيمانًا منه بالجهد المبذول من قبل كافة مستشفيات القطاع الصحي الأردني في التصدي لجائحة كورونا..... للمزيد اقرأ في https://phajordan.org/AR-article-7096-
International Hospital Federation


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2049

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم