حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 632

“تطوير معان” وشركات الطاقة بالمجمع الشمسي تتبرع باجهزة تنفس اصطناعي لمستشفى معان

“تطوير معان” وشركات الطاقة بالمجمع الشمسي تتبرع باجهزة تنفس اصطناعي لمستشفى معان

“تطوير معان” وشركات الطاقة بالمجمع الشمسي تتبرع باجهزة تنفس اصطناعي لمستشفى معان

08-12-2020 09:35 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ضمن اطار مسؤولية شركة تطوير معان المطور الرئيس لمنطقة معان التنموية تبرعت الشركة الى جانب عدد من شركات الطاقة الشمسية العاملة في المجمع الشمسي الاول بجهازين تنفس اصطناعي بقيمة 70 الف دولار لمستشفى معان الحكومي.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة تطوير معان ايمن فايز الشراري انه تلبية للجانب الانساني ولما يمر به الوطن من جائحة كورونا وحاجة المستشفيات الملحة لرفدها بأجهزة طبية متطورة تبرعت شركة تطوير معان وشركات الطاقة الشمسية العاملة في المجمع الشمسي الاول احدى محاور منطقة معان التنموية بجهازين تنفس اصطناعي بقيمة ( 70) سبعون الف دولار لمستشفى معان الحكومي نظرا لازدياد حالات المصابين بفايروس كورونا.
وبين الشراري ان شركة تطوير معان ستبذل كل جهودها لتحقيق رؤية جلالة الملك المعظم في بناء شراكة حقيقية مع المجتمع المحلي ومساعدته وتسخير كافة الامكانيات لخدمته، مؤكداً دعم الشركة لكافة الجهود الحكومية المبذولة لا سيما القطاع الصحي من أجل مكافحة انتشار فيروس كورونا "كوفيد 19" والحد من تأثيراته السلبية.
واضاف الشراري إن خطوة " تطوير معان " هذه تجسد واجبها الوطني ومسؤوليتها المجتمعية التي لا يمكن التخلي عنها خصوصاً في أوقات الأزمات، معرباً عن تقدير الشركة للأدوار النبيلة التي قامت بها جميع المؤسسات الوطنية لحماية وطننا الغالي في هذه الظروف الاستثنائية.
من جانبه قال مدير مستشفى معان الحكومي الدكتور وليد الرواد ان اجهزة التنفس ستساهم في دعم القطاع الصحي وعلاج الكثير من المرضى في وحدات العناية المركزية الذين هم بامس الحاجة اليها، بالاضافة الى تعزيز قدرات الكوادر العاملة في مستشفى معان الحكومي في محاربة الفايروس.
يذكر ان جهاز التنفس الاصطناعي صناعة امريكية، و يدعم الجهاز مرضى العناية المركزة من اطفال وكبار سن وهو مدعم بشاشة تحكم تعمل باللمس ويحتوي على مولد اكسجين واجهزة ترطيب للهواء وجهاز تبخيرة الي ويستعمل لعلاج مرضى كورونا ويدعم اعدادات مميزة تساعد على التعامل مع مرضى في مراحل متقدمة خاصة في الجهاز التنفسي، وهو معتمد من وزارة الصحة .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 632

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم