حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,29 مارس, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • تعرفوا على أبرز عمليات التجميل التي أجرتها "الفاتنة" المصرية ياسمين صبري .. صور
طباعة
  • المشاهدات: 6923

تعرفوا على أبرز عمليات التجميل التي أجرتها "الفاتنة" المصرية ياسمين صبري .. صور

تعرفوا على أبرز عمليات التجميل التي أجرتها "الفاتنة" المصرية ياسمين صبري .. صور

تعرفوا على أبرز عمليات التجميل التي أجرتها "الفاتنة" المصرية ياسمين صبري  ..  صور

08-12-2020 03:51 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ياسمين صبري أثارت هذا العام جدلا واسعا بسبب التغييرات الواضحة في اطلالاتها الجمالية ، ليس من ناحية المكياج وتسريحات الشعر ، إنما الملاحظة الجمهور الإختلافات البارزة في تقاسيم وجهها مقارنة بصورها السابقة حيث بدا انجرافها نحو تقنيات وعمليات التجميل خاصة بعد فترة زواجها .

نرصد لكم مع مشارفة انتهاء العام ، ابرز عمليات تجميل ياسمين صبري في عام 2020 : النجمة المصرية ياسمين صبري أحدثت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي في الأسابيع الماضية بعد نشرها العديد من الإطلالات لها التي بدت فيها بتغييرات واضحة وجذرية في تقاسيم وجهها وفق ملاحظات الجمهور وتعليقاتهم على السوشيال ميديا ۔



وبدا بأن الممثلة المصرية واكبت حديثة تقنية " تكساس " لتعريض الحنك وظهرت بوجه أكثر عرضة عن السابق من ناحية الجوانب ، و قارن الجمهور تقاسيم وجهها في أحدث صورة لها نشرتها عبر انستغرام وتويتر ، بملامح النجمة اللبنانية نادين نجيم التي كانت من السباقات في الخضوع لهذه التقنية التجميلية .

ومن خلال مقارنة صور ياسمين السابقة وأحدث اطلالاتها هذا العام ، نلاحظ بأنها خضعت لتقنية شفط الدهون اسفل منطقة الخد لفصل عظمة الخد عن الفك بغية تحديد فددوها أكثر على غرار نجمات هوليوود كما بدا واضحا بأنها أجرت عملية رفع لجفونها وحواجبها وهي التقنيات التي تعرف بإسم " ponytail lift " و " Brow " Lift "

ولم تغب الملامح المنحوتة عن ياسمين صبري هذا العام حيث بدت في صورها الجديدة بوجه أكثر بروزا وبملامح منحوتة ومحددة الأطراف ما يدل على اجرائها لعملية كونتور الوجه وتحديد أطرافه والتي يستخدم فيها تقنية الحقن بالفيلر . واعتبر العديد من الجمهور بأن ياسمين صبري بدأت تتحول الى نسخة عن النجمة نادين نجيم ، بينما اتهمها آخرون بتقليد جورجينا رودريغيز حبيبة اللاعب کریستیانو رونالدو حيث بدت شبيهتها في الفترة الأخيرة .

عمليات ياسمين صبري السابقة قبل دخولها التمثيل

سبق وأن كشفت الطبيبة المصرية الشيماء حسني أبو المعاطي ، في رمضان الفائت ، عبر حسابها على انستغرام الخطوات والعمليات التجميلية التي خضعت لها ياسمين صبري مرفقة مع صورة الأخيرة في إطلالتين لها قبل وبعد دخولها التمثيل ، موضحة بأن ياسمين خضعت للعديد من الإجراءات والتقينات التجميلية الحديثة ، وبينها نحت الوجه ، والتخلص من اللغد " الذقن المزدوج ، وخضعت لتقشير البشرة والبلازما واللليفتنغ بالخيوط ، وتاتو الشفاه .

وقالت في تدوينة لها عبر انستغرام " : عايزين تعرفو ياسمين صبري عملت ايه ، تقشير طبعا ده اساسي وبعدها ل plasma و derma pen ، وعملت face lefting بالخيوط وظبطت ورفعت الخدود بشوية Filler ، والجفون والجبهة ب botox يعني عملت cat eyes ، وطبعا مننساش | lips tattoo وعملت filler lips contour ، بالاضافة ل lashess Microblading و lash liner Veneers ، ونحتت وشها وشالت اللغد او اسمه العلمي | Double chin بال Hifu ، وحددت الفك بال Texas وعملت تحديد الانف ب Non surgical rhinoplasty By Thread's ، وعملت تحت عيونها soft Filler Under eye . . "





لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6923

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم