حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 20759

الامن العام يستبدل الدوريات الخارجية بكاميرات مراقبة .. ولا قيد لمتعاطي المخدرات لاول مرة

الامن العام يستبدل الدوريات الخارجية بكاميرات مراقبة .. ولا قيد لمتعاطي المخدرات لاول مرة

الامن العام يستبدل الدوريات الخارجية بكاميرات مراقبة ..  ولا قيد لمتعاطي المخدرات لاول مرة

09-02-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

سرايا - خاص - اكد النائب احمد الصفدي ان كتلة الاخاء البرلمانية التقت صباح اليوم مدير الامن العام اللواء مازن تركي القاضي بحضور مدراء المديريات حيث تم مناقشة عدة قضايا هامة تهم المواطن الاردني.

وقال الصفدي ان نواب كتلة الاخاء البرلماني استجمعوا عدة ملاحظات من ابناء دوائرهم الانتخابية حول الامن العام وقاموا بمناقشة مدير الامن العام بها حيث اكد اللواء القاضي ان مديرية الامن العام ستقوم باستبدال الدوريات الخارجية بكاميرات مراقبة لتحديد السرعات المسموح بها وذلك من اجل تخفيف المظاهر الامنية التي اشتكى منها عدد كبير من المواطنين.

وقال القاضي امام كتلة الاخاء البرلمانية ان مديرية الامن ستقوم بحل ازمة السجون وذلك عبر بناء عدد من السجون ستكون جاهزة خلال الفترة القادمة لافتا الى ان شغب السجون سينتهي بشكل نهائي نتيجة قيام المديرية بفصل قضايا السجناء ووضع "الاكثر مشاغبة" في سجون خاصة وفصل الموقوفين اداريا عن السجناء المحكومين وهو ما سيساهم في حل كثير من القضايا.

واكد القاضي امام الكتلة ان اقرار قانون المخدرات في مجلس النواب سيساهم في حل عديد من قضايا التعاطي مشيرا الى ان مديرية الامن العام لن تقوم بتسجيل "قيد" من يثبت عليه التعاطي لاول مرة وانها ستقوم بمنحه فرصة لمراجعة نفسه والامتناع عن تعاطي المخدرات وان عدم ادراج التعاطي لاول مرة في "قيد" المتهم سيساهم في اصلاح كثير من المواطنين الذين كانوا يتضررون من تسجيل التعاطي في قيودهم مما كان يساهم في تعطيل كثير من سبل العيش امامهم.

ووصف الصفدي اللقاء بالايجابي والشفاف وقال ان كتلة الاخاء النيابية تقوم منذ فترة بعيدة بزيارات لمؤسسات عديدة من اجل حل مشاكل كثير من المواطنين.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 20759
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
09-02-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم