حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 444

أبل تستبدل شاشات آيفون 11 غير المستجيبة مجانا من خلال متاجرها

أبل تستبدل شاشات آيفون 11 غير المستجيبة مجانا من خلال متاجرها

أبل تستبدل شاشات آيفون 11 غير المستجيبة مجانا من خلال متاجرها

05-12-2020 06:05 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تقول ابل إن "نسبة صغيرة من وحدات iPhone 11 " تعاني من مشاكل في اللمس ، وتقوم بتبديل شاشاتها مجانًا كجزء من برنامج بديل جديد.
اضافة اعلان و اعترفت شركة التكنولوجيا العملاقة أن شاشات iPhone 11s المصنعة بين نوفمبر 2019 ومايو 2020 قد تصبح غير مستجيبة بسبب مشكلة في وحدة العرض.
ولم توضح ابل سبب توقف الشاشة عن الاستجابة بالضبط ، لكنها تطلب من أصحاب الشاشات المتأثرة التحقق من الرقم التسلسلي لهاتفهم على صفحة الدعم لمعرفة ما إذا كانوا مؤهلين للاستبدال المجاني.
وفقط طرازات iPhone 11 المصنعة خلال الفترة المذكورة هي جزء من البرنامج والموديلات الأخرى ، بما في ذلك iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max ، ليست كذلك.
ويمكن للمالكين الذين لديهم أجهزة متأثرة الاختيار من بين المسارات الثلاثة التي يمكنهم اتباعها يمكنهم العثور على مقدم خدمة معتمد من أبل ، وتحديد موعد في أحد متاجر ابل للبيع بالتجزئة ، أو إذا لم يتمكنوا من مغادرة المنزل ، يمكنهم الاتصال بدعم ابل وترتيب خدمة البريد الوارد عبر Apple Repair Center.
ويمكن أيضًا لأولئك الذين تم إصلاح شاشاتهم بالفعل ودفعوا لها استرداد الأموال ، على الرغم من أنه سيتعين عليهم التحدث إلى الدعم لبدء العملية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 444

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم