حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,16 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2400

تراجع السياحة العلاجية في الأردن بنسبة ٦٠٪؜ لتفشي الكورونا

تراجع السياحة العلاجية في الأردن بنسبة ٦٠٪؜ لتفشي الكورونا

تراجع السياحة العلاجية في الأردن بنسبة ٦٠٪؜ لتفشي الكورونا

30-11-2020 05:17 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كشف رئيس جمعية المستشفيات الخاصة الدكتور فوزي الحموري عن تراجع السياحة العلاجية بنسبة كبيرة تصل الى ٦٠٪؜ منذ تفشي وباء كورونا في المملكة .

وقال لـ الرأي إن هناك تراجعا كبيرا في أعداد المرضى الوافدين إلى المملكة بسبب جائحة كورونا ولا يمكن مقارنة العدد المتواضع للمرضى الذين وفدوا الى الاردن هذا العام لتلقي العلاج بالسنوات السابقة .

وتوقفت السياحة العلاجية تماما منذ ظهور وباء كورونا في جميع انحاء العالم بما في ذلك الاردن والسياحة العلاجية متوقفة ومنذ اطلاق منصة (سلامتك) لتسجيل الراغبيين بالاستشفاء في الاردن بلغ عدد المرضى الذين وفدوا الى الاردن لتلقي العلاج من خلال المنصة حوالي 550 مريضا وهو بالطبع رقم متواضع فرضته تداعيات جائحة الكورونا.

واكد الحموري ان تزايد الاصابات المحلية بفيروس كورونا لتتجاوز ( ٢٠٠) الف اصابة اسهم بتراجع الاقبال الخارجي على العلاج داخل المملكة .

واكد ان الموقع إلكتروني http://salamtak.gov.jo سلامتك لتنظيم العملية اللوجستية للسياحة العلاجية، تتضمن الاسعار وكافة تفاصيل الرحلة العلاجية داخل الاردن من مستشفى ونقل وغيرها من الامور في بداية ازمة جائحة كورونا لا زال فعالا .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2400

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم