حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6039

بسبب ميسي .. تغريم برشلونة 3000 يورو

بسبب ميسي .. تغريم برشلونة 3000 يورو

بسبب ميسي  ..  تغريم برشلونة 3000 يورو

30-11-2020 09:23 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أكدت تقارير صحفية إسبانية أن تكريم ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة لمواطنه الراحل الأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا سوف يكلف برشلونة خسارة مبلغ 3 آلاف يورو.

وكان ليونيل ميسي قد سجل هدفًا للبارسا، مساء الأحد أمام أوساسونا من تسديدة صاروخية، وأهدى الهدف لروح مواطنه دييجو مارادونا خلال انتصار برشلونة على أوساسونا برباعية، حيث كان يرتدي قميص فريقه السابق نيولز أولد بويز تحت قميص البارسا الذي خلعه بعد الهدف، مما دفع الحكم ماتيو لاهور لإشهار البطاقة الصفراء له وفقًا للمادة 91 من قانون الانضباط للاتحاد الإسباني لكرة القدم فيما يتعلق بالاحتفالات.

وأشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إلى أنه من المقرر تغريم برشلونة 3 آلاف يورو بسبب تكريم ميسي لمارادونا بخلع قميصه بعد هدفه، والقاعدة متوافقة مع قواعد الاتحاد الدولي لكرة القدم التي تحظر على اللاعبين رفع قمصانهم لإظهار أي نوع من الإعلانات أو الشعارات.

وتنص تلك القاعدة على يلي: "لاعب كرة القدم الذي بمناسبة تسجيله هدفًا أو لأي سبب آخر ناتج عن تغييرات في أحداث المباراة، يرفع قميصه ويعرض أي نوع من الإعلانات أو الشعار أو الاختصار أو الجناس الناقصة أو الرسومات، مهما كانت محتوياته أو الغرض من الدعوى، فسوف يعاقب، بغرامة تصل إلى 3000 يورو وإنذاره".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6039

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم