حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 21562

بضائع مجانية لزبائن نيوزلندا بسبب خلل في جهاز الحاسوب!

بضائع مجانية لزبائن نيوزلندا بسبب خلل في جهاز الحاسوب!

بضائع مجانية لزبائن نيوزلندا بسبب خلل في جهاز الحاسوب!

27-04-2011 06:11 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -  
سرايا  - على من تقع مسؤولية الخلل الذي يحدث في جهاز الكمبيوتر؟! ومن يدفع ثمن الخسائر التي تحدث بسبب هذا الخلل؟! فقد استغل زبائن انتهازيون فرصة خلل وقع في جهاز الكمبيوتر الخاص بخدمة التسوق الذاتية بأحد المتاجر بنيوزيلندا أدى إلى فتح الابواب لنحو ثماني ساعات بدون وجود أي عمال من الذين يراقبون بوابة الخروج، ليحصلوا على البضائع بالمجان.
 
 
بضائع مجانية بسبب خلل بالحاسوب!
 
 
وفتحت الأبواب وأضيئت الأنوار بمتجر (باك آند سيف)، أحد سلسلة متاجر كبرى بمدينة هاميلتون بجزيرة نورث ايلاند، في الواحدة صباحاً وسرت الشائعات سريعاً ومفادها أن هناك مواد بقالة مجانية.
 
ونقلت صحيفة "وايكاتو تايمز" عن السرجينت جاي كالاهان قوله إن الشرطة تلقت اتصالاً في نحو التاسعة صباحاً من أحد المواطنين، قال إن هناك أشخاصاً يخرجون من المتجر ويدفعون أمامهم عربات التسوق مكدسة بالبضائع، وأنه ليس هناك أي من العمال.
 
وأغلقت الشرطة المتجر واتصلت بمالكيه، ولكنها لاحظت أن بعض المواطنين يدفعون ثمن مشترياتهم باستخدام الأجهزة المخصصة للخدمة الذاتية. وقال كالاهان "لا يمكننا معرفة من الذي دفع ومن لم يدفع، لذلك كان الأولوية لدينا اغلاق المتجر والاتصال بالملاك".
 
وقال مالك المتجر جلين ميلر للصحيفة إنه يشتبه في أن عطلاً أصاب جهاز الكمبيوتر الخاص بالأمن ألغى موعد فتح المتجر المعتاد. وأشار إلى أن 12 شخصاً استخدموا أدراج الخدمة الذاتية لدفع قيمة مشترياتهم، وناشد الآخرين الذين حصلوا على بضائع بدون مقابل العودة ودفع ثمنها.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 21562
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
27-04-2011 06:11 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم