حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 15002

وزير التربية والتعليم يفاجئ أربعة من موظفية خلال عملية تسريب لنتائج الثانوية

وزير التربية والتعليم يفاجئ أربعة من موظفية خلال عملية تسريب لنتائج الثانوية

وزير التربية والتعليم يفاجئ أربعة من موظفية خلال عملية تسريب لنتائج الثانوية

09-02-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -


 

 

سرايا- أحالت مديرية التربية والتعليم للواء الاغوار الشمالية اربعة موظفين من كوادرها الى لجنة تحقيق بتهمة تسريب نتائج الثانوية العامة قبل موعدها.

تفاصيل القضية ، وفقا لمصادر متطابقة في المديرية ، فان الموظفين الاربعة كانوا في طريق عودتهم من عمان بسيارة تتبع للمديرية في صباح يوم الجمعة الماضي الذي اعلنت فيه نتائج امتحان الثانوية العامة وبحوزتهم كشوفات النتائج التي حصلوا عليها من وزارة التربية والتعليم لايصالها الى مديرية التربية في منطقتهم ليصار الى فتحها وتوزيعها على المدارس الثانوية .

وتابعت المصادر ان الموظفين عمدوا في طريق العودة في شارع الاردن بالقرب من جسر الجبيهة الى ايقاف المركبة التي تقلهم على جانب الطريق لفتح مغلفات الكشوفات والحصول على نتائج بعض الطلبة وتزويدهم بها على الهاتف النقال ، الى ان كانت المفاجأة التي لم يتوقعوها ، بحضور وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي الذي تواجد صدفة في المكان اثناء ذهابه الى الوزارة ولفت انتباهه وجود سيارة تابعة لوزارته على جانب الطريق .

وبينت المصادر ان الوزير فاجأ الموظفين وهم موظف في قسم الامتحانات واداري اخر وآذن والسائق ، 'بدق' زجاج سيارتهم واستفساره منهم حول عبثهم بكشوفات النتائج حيث عمد حينها الى ابلاغ مدير التربية والتعليم للواء الاغوار الشمالية بالحادثه وطلب منه اتخاذ اللازم بحق مخالفتهم لتعليمات اصدار نتائج الثانوية العامة .

وكانت وزارة التربية والتعليم شددت في كتب رسمية موجهة الى مديرياتها قبيل اعلان نتائج الثانوية العامة بايام ، بعدم جواز فتح مغلفات الكشوفات الا بحضور مدير التربية والتعليم في المنطقة شخصيا .

وحسب المصادر فان لجنة التحقيق مع الموظفين توصلت الى قرارها بشأن مخالفة الموظفين للتعليمات واصدرت كتب تنبيه بحقهم مع حسم راتب لمدة خمسة ايام من رواتبهم الشهرية .

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 15002
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
09-02-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم