حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9292

ديوان الخدمة لـ " سرايا " تعيينات مستشفيات الأقاليم الميدانية تنافسيا

ديوان الخدمة لـ " سرايا " تعيينات مستشفيات الأقاليم الميدانية تنافسيا

ديوان الخدمة لـ " سرايا " تعيينات مستشفيات الأقاليم الميدانية  تنافسيا

23-11-2020 08:27 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا – يوسف الطورة – أكد الناطق الإعلامي في ديوان الخدمة المدنية خالد غرايبة ،في تصريح صحافي لـ سرايا " أن كافة التعيينات المترقبة لتشغيل مستشفى إقليم الجنوب الميداني حسب الاستحقاق التنافسي والترشيح على مستوى الأقاليم.

وأوضح الغرايبة ان كافة التعيينات لكافة التخصصات الطبية التمريضية والفنية التي طلبتها وزارة الصحة لضمان تشغيل المستشفيات الميدانية الثلاثة ، والمقدرة بـ " 2103 " وظيفة تنافسيا ، مبينا ان الترشيح من قبل ديوان الخدمة المدنية حسب الاستحقاق التنافسي على مستوى الإقليم وليس المحافظات.

مشيرا ان كافة التعيينات المرتقبة التي طلبتها وزارة الصحة لضمان بدء تشغيل المتشفيات الميدانية في الأقاليم الثلاثة ستكون وظائف دائمة ، لافتا ان التعيينات المرتقبة للفئة الثالثة للمستشفيات الثلاثة ستكون أيضا من خلال ديوان الخدمة المدنية وحسب المعايير المعتمدة في الديوان.

وقال مدير مديرية الشؤون الصحية لمحافظة معان الدكتور امجد أبو درويش لـ " سرايا " تم البدء بإنشاء مستشفى ميداني في مدينة معان لاستقبال المصابين بفيروس كورونا على مستوى إقليم الجنوب ، بعد ان طرح عطاء التنفيذ والمرتقب تشغيله خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة.

واضاف الدكتور أبو درويش ان مدة العطاء 35 يوماً منذ البدء بإنشاء المستشفى الميداني ، بمحاذاة مستشفى معان الحكومي ، بسعة 250 سرير من ضمنها 50 سريرا مخصصا للعناية الحثيثة ، بهدف تقديم الخدمة والرعاية الطبية لإقليم الجنوب في ظل الإجراءات الحكومية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وكانت وزارة الصحة وبصفة مستعجلة خاطبت ديوان الخدمة المدنية لاستدعاء أطباء الاختصاص والطب العام والكوادر التمريضية والفنية من اجل السير في إجراءات تعينهم بالمستشفيات الميدانية في أقاليم الشمال والوسط والجنوب.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9292

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم