حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 649

الخطوط القطرية تسير 14 رحلة اسبوعيا الى عمان

الخطوط القطرية تسير 14 رحلة اسبوعيا الى عمان

الخطوط القطرية تسير 14 رحلة اسبوعيا الى عمان

18-11-2020 06:58 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن زيادة عدد رحلاتها بين عمّان والدوحة إلى 14 رحلة أسبوعيا اعتبارا من 29 تشرين الثاني الجاري.

وقالت الشركة في بيان، اليوم الأربعاء، إنها اتخذت عددا من الإجراءات لتعزيز تدابير السلامة على متن رحلاتها، من خلال تقديم معدات الحماية الشخصية لطاقم الضيافة، وحقيبة مستلزمات الحماية الشخصية وواقي الوجه للمسافرين على جميع الدرجات.

وقالت الشركة إن المسافرون من عمّان سيحظون بالمزيد من خيارات السفر إلى العديد من الوجهات في الأمريكيتين وأوروبا وآسيا، حيث تسيّر الناقلة الوطنية لدولة قطر أكثر 700 رحلة أسبوعيّاً إلى ما يزيد عن 100 وجهة عالمية.

وقال سامر خلف، المدير الاقليمي للأردن في الخطوط الجوية القطرية:" مع 14 رحلة أسبوعيّاً من العاصمة الأردنية عمّان، تؤكد الخطوط الجويّة القطريّة مرةً أخرى مكانتها بأنها شركة الطيران الدولية التي تقدّم أفضل خيارات السفر للركاب. علاوة على ذلك، فإن سياسة الحجوزات المرنة التي ننتهجها وإجراءات السلامة المعززة التي نحرص على تطبيقها؛ تساهمان في مواصلة كسبنا لثقة المسافرين في كل مرة يختارون فيها السفر معنا".

وأعلنت الخطوط الجوية القطرية مؤخراً تقديم خيارات سفر مرنة تسري على كافة التذاكر الصادرة قبل 31 ديسمبر 2020، حيث أصبح بإمكان المسافرين الذين يرغبون بتغيير خطط سفرهم الاستفادة من المزايا التالية: الاحتفاظ بقيمة تذاكر السفر لمدة عامين، أو تغيير موعد السفر لعدد غير محدود من المرات، أو استبدال التذاكر بقسيمة سفر مع 10% قيمة إضافية يمكنهم استخدامها في المستقبل.

أما في حال تأثرت خطط السفر بأمور خارجة عن إرادة المسافرين، سيحظى المسافرون بالمزايا التالية: تغيير وجهة السفر – لأعضاء نادي الإمتياز: أن تكون الوجهة الجديدة ضمن نفس المنطقة القارية، ولغير الأعضاء: أن تكون الوجهة الجديدة في نفس الدولة أو على بعد 500 ميل من الوجهة الأصلية، أو استبدال التذاكر بكيومايلز أو استرداد قيمة التذاكر بدون أي رسوم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: https://www.qatarairways.com/ar-jo/travel-with-confidence.html.

وحازت الخطوط الجوية القطرية على جائزة أفضل "شركة طيران في العالم" خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية 2019. كما حصدت الناقلة الوطنية لدولة قطر جائزة "أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط " وجائزة "أفضل درجة رجال أعمال" في العالم وجائزة "أفضل مقعد على درجة رجال الأعمال" عن مقاعد كيو سويت. كما أن مقاعد كيوسويت مصممة بحسب ترتيب المقاعد 1-2-1 لتوفّر للمسافرين المساحة الرحبة والخصوصية المطلقة والراحة التامّة والتباعد الاجتماعي الأفضل على متن درجة رجال الأعمال في الأجواء. وأصبحت الناقلة القطرية شركة الطيران الوحيدة التي تفوز بجائزة أفضل شركة طيران في العالم خمس مرات.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 649

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم