حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1279

معن العمري يرثي والده في ذكرى وفاته

معن العمري يرثي والده في ذكرى وفاته

معن العمري يرثي والده في ذكرى وفاته

14-11-2020 03:49 PM

تعديل حجم الخط:

بقلم :
رثى أبناء المرحوم العميد المهندس رسمي يوسف ابراهيم العمري (ابو معن) والدهم في ذكرى وفاته والذي انتقل الى بارئه قبل عام في تاريخ 14/11/2019.

وتاليا نص رثاء معن ( ابو رسمي ) لوالده :

366 يوماً، اي عام كامل مر على فراقك يا والدي، عشت تلك الايام مع قسوة الفراق والألم، وكأنها 366 عاماً، الا ان ما ثبّت قدميّ وشدّ من ازري، وجعلني اقف بكل إجلال وإكرام هو إيماني بقضاء الله وقدره، الا انه وفي ذات الوقت كان حفيدك "رسمي" يثلج صدري ويذكرني اسمه بك طوال الوقت، واستذكر فيه دائماً كم كان محبوبا لديك.

عام كامل غاب عني دفئ حضنك وعليل صوتك، الا ان روحك ما زالت حاضرة رغم غياب جسدك، ناهيك عن سمعتك العطرة بين الناس التي ما زالت تعلو في حناجرهم وبين جلساتهم الصباحية والمسائية، أتدري لماذا يا والدي؟، لانك لم تتفانى يوماً عن مساعدة من يحتاج المساعدة وقدمت ما قدمه الابطال لهذا الوطن اثناء خدمتك ودفاعك الحصين عنه، وكنت بطلاً حملت روحك على كفك اثناء خدمتك في الجيش العربي.
لست وحدي من يتذكرك في هذا اليوم، فجميع من يعرفك سطّروا باقلامهم رثاء مرسوم بكلمات من ذهب تذكرك باحسن الصفات ويطلبون من الله عز وجل ان يتغمدك بواسع رحمته.

والدي العزيز مهما تحدثت عنك لن اوفيك حقك بما كنت اشعر به وانا جالس بالقرب منك، وما شعرت به بعد فراقك، الا ان ما استطيع قوله في هذا اليوم الذي يصادف ذكرى وفاتك، ان ارفع يداي الى الله عز وجل وادعو لك بالرحمة والمغفرة وان يدخلك الله الفردوس الاعلى مع الانبياء والشهداء والصديقين وان يدخلك في روضة من رياض الجنة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1279
برأيك.. هل طهران قادرة على احتواء رد فعل "تل أبيب" بقصف بنيتها التحتية الاستراتيجية حال توجيه إيران ضربتها المرتقبة؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم