حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1610

اوقفوا هذه المهزلة

اوقفوا هذه المهزلة

اوقفوا هذه المهزلة

04-11-2020 01:07 PM

تعديل حجم الخط:

بقلم : علي الشريف
ربما تكون الاردن هي اكثر دولة على وجه الارض شهدت تصريحات طبيه حول وباء كوفيد 19 والمصيبة انه لا يوجد تصريح الا ويناقض مع الاخر وكان الامر اصبح تجارة او حبا للظهور بما فيهم لجنة الاوبئة.

الامر اصبح مهزلة كبيره جدا فنحن خرجنا من نظرية الضبع لنصل الى نظرية المنسف وطريقة تغيير الاكل مرورا بالاهتمام بالصحافة والتقاط شيء معين لا نعرف ما هو.

سبق وان قلت عن خبراء الاوبئة في بلادنا وسالت اين هي الاوبئة التي انتم خبراء بها واخر وباء كان عند العرب هو طاعون عمواس قبل 1400 سنة.

واليوم اسال اين هي خبراتكم في مكافحة الوباء الكوروني الذي بات يحصد الارواح حصدا غير التندر بالتصريحات المخزية والمرعبة وتوزيع الابتسامات من تحت الكمامات .

واعود واسال وسط كل هذه النظريات التي نسمعها اين هي ابحاثكم ودراستكم وهل امتلكتم الوقت لها وانتم من بيت اشقع لبيت ارقع ومن قناة الى قناة ومن تصريح فاضح الى تصريح. مخزي .حتى اصبحتم مضحكة وجعلتم من البلد سخرية للأخرين.

انا منذ جائحة الكورونا لم ارى مسؤولا عربيا واحدا ينط كل يوم من شاشة لشاشه الا في الاردن ولم ارى وزير للصحة كان يقفز من تصريح الى تصريح كل ما اعرفه انه كان لديهم شيء وكائن حي يسمى ناطق رسمي مهمته فقط ان يتحدث بأعداد الاصابات ونشرات التوعية لا ان يتحدث في علم اوبئة أو عن وباء هو لا يعلم عنه شيء(من عندنا لو يعملون بمقدار الربع مما يتحدثون لربما انجزوا شيئا ...

يبدو والعلم عند الله ان مسالة الكورونا اصبحت فقط للظهور الاعلامي واطلاق نظريات وتصريحات دون ان نرى اي شيء على وجه الارض ينفع او اي حل او لهجة يمكن ان ترفع يوما من معنويات المواطن المنهارة.

وربما اصبحت الكورونا سلما للتسلق والتملق والتخبيص على صحة الانسان ولا ادل على ذلك الا الاستعراض الاعلامي والمؤتمرات الصحفية والفضائح على الشاشات .

يا جماعة قفوهم انهم مسؤولون ..يا دولة الرئيس امنع هذه المهزلة الاعلامية وقل للجنة الاوبئة ان لا تتقرب زلفي من الاعلام فالإعلام اول من سيهدمها ..قل لهم ان يتقربوا للحلول ومعالجة المشاكل لا ان يمارسوا النط كل ساعة من صحيفة الى موقع ومن تصريح الى تصريح .. والله مش حلوين .. .

يا دولة الرئيس ما يحدث اشبه ما يكون بالسيرك الاعلامي والناس لم تنشغل بمسالة التعينات الحكومية الاخيرة ولا التشكيل الوزاري لان صحتهم باتت اهم من لجنة الاوبئة التي تستعرض واهم من الحكومة ومن الانتخابات ...

فأوقف هذه المهزلة يا رعاك الله لا بدنا نشوف غزل بالإعلام ولا بنحب نسمع انو احد التقط شيء معين من مقال انتقده...يا اخي احكيلهم ان لا يحجوا الى الاعلام انما نريدهم ان يحجوا الى الوطن .والله انفضحنا.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1610
برأيك.. هل تكشف استقالة رئيس الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية وصول الردع الإسرائيلي لحافة الانهيار ؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم