حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5926

يد إليسا الملفوفة بالشاش تقلق جمهورها .. و آخرون يردون .. فيديو و صور

يد إليسا الملفوفة بالشاش تقلق جمهورها .. و آخرون يردون .. فيديو و صور

يد إليسا الملفوفة بالشاش تقلق جمهورها  ..  و آخرون يردون  ..  فيديو و صور

21-10-2020 01:39 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - شاركت الفنانة اللبنانية إليسا، جمهورها مقطع فيديو لها وهي تقود الدراجة في شوارع بيروت وأمام البحر على أنغام أغنيتها الجديدة "بحب الحياة"، معلقة عليه بالقول: "هذا أفضل شعور على الإطلاق مع نجمتي"، في إشارة منها إلى أنها تقضي أوقاتا رائعة.

وعلى الرغم من أن الطاقة الإيجابية التي تتمتع بها الفنانة ظهرت جليا في الفيديو، إضافةً إلى ظهورها وهي تتصرف بعفويةٍ أثناء جولتها على الدراجة التي قالت إنها تلقتها كهدية مبكرة بمناسبة عيد ميلادها القريب، إلا أن ذلك لم يمنع الجمهور من القلق والاستغراب والتساؤل حول حالتها الصحية، وحول ما إذا كان المرض قد عاد إليها مجددا خصوصا بعدما لاحظوا أن يدها اليمنى كانت مغطاة بالشاش، وهي اليد التي لطالما ظهرت منتفخةً ومتورمة بسبب آثار العلاج من السرطان.



وجاء هذا التورم في يد إليسا كنتيجة لانحباس السوائل الزائدة، والذي عادة ما يظهر في اليدين والقدمين والذراعين والساقين والكاحلين، ويعرف باسم "الوذمة الليمفية".


يُذكر أن الفنانة اللبنانية كانت قد نشرت قبل يومين صورةً لها وهي تركب دراجتها الجديدة، كاشفةً عن أنها جاءتها كهديةٍ في عيد ميلادها الذي يوافق يوم الـ 27 من شهر أكتوبر/تشرين الأول الحالي، من من صديقتها ميرنا سعد.
وعلى صعيد آخر، تعيش إليسا حاليا في إجازة بعد إطلاقها ألبومها الأخير مع شركة "روتانا"، منذ حوالي شهرين، فيما ينتظر جمهورها أن تستقر على الأغنية التي ستختارها لتصويرها على طريقة الفيديو كليب.
وكانت إليسا قد احتفلت من خلاله بمرور 20 عاما على مشوارها الفني وظهرت بإطلالة ذهبية على غلاف النسخة الاستثنائية لألبومها الجديد، حيث ارتدت فستانا باللون الذهبي مُحاطة بالرقم عشرين، واستوحت أغانيه من مسيرتها والأحداث التي مرت بها خلال كل تلك الفترة.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5926

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم