حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,23 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9285

شاهد بالفيديو .. مادلين طبر تكشف لعائلتها وصية كتبتها منذ 20 عاما

شاهد بالفيديو .. مادلين طبر تكشف لعائلتها وصية كتبتها منذ 20 عاما

شاهد بالفيديو  ..  مادلين طبر تكشف لعائلتها وصية كتبتها منذ 20 عاما

01-10-2020 08:25 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تداول الناشطون على مواقع التواصل فيديو سجل قبل مدة قصيرة ضمن حلقة من برنامج "حلوة يا دنيا" الذي تقدمه الفنانة اللبنانية مادلين طبر على شاشة قناة Ten.

وخلال الحلقة استضافت رامي الخناجر الشهير محمود أبو العينين برفقة ابنته روح. وقرر الأخيران تقديم استعراض قبل أن تقرر طبر المشاركة في التجربة. ولهذا توجهت إلى شقيقها وشقيقتها كاشفة للمرة الأولى وصيتها.

واشارت في هذا السياق إلى أنها كتبتها منذ نحو 20 عاماً وقالت: "أنا عندي أخ وأخت فاتن وكميل. أنا كتبت لكم الوصية بتاعتي من 20 سنة التزموا بها ومتطمعوش بحصص الأولاد، وكله على الله".



وبالفعل تم تحضيرها لخوض التجربة فيما أصر أبو العينين على رمي الخناجر معصوب العينين. وأبدت طبر على إثر هذا حماسها الشديد تجاه المغامرة.

ويشار إلى ان الفنانة أثارت الاهتمام في وقت سابق بعدما أعلنت عدم تمكنها من حضور حفل زفاف ابنة شقيقها بسبب ارتباطها بأحد الأعمال. ونشرت على حسابها الخاص على "إنستغرام" صورة لشقيقة العروس وعلقت: "النهاردة فرح بنت اختي فاتن، مادلين إيلي صعب، أتمنى ليكي الهناء مع جوزك والصحة".

وأضافت: "لأني مرتبطة بمسلسل الوجه الآخر، الذي يعرض على CBC وإحنا لسه بنصور على الهواء، ولأن يومين في الأسبوع الأحد زي النهاردة والاتنين، بقدم أيضاً مباشر على الهواء برنامج على قناة TEN، حلوة يا دنيا".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9285

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم