حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 8201

محافظ العقبة لسرايا :لا تهاون بموضوع عكورة المياه واوعزت للجهات المعنية بالكشف عن مصدر ها .. صور

محافظ العقبة لسرايا :لا تهاون بموضوع عكورة المياه واوعزت للجهات المعنية بالكشف عن مصدر ها .. صور

محافظ العقبة لسرايا :لا تهاون بموضوع عكورة المياه واوعزت للجهات المعنية بالكشف عن مصدر ها  .. صور

19-09-2020 10:48 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - العقبة - حسن الضمور - أكد محافظ العقبة محمد الرفايعة متابعته لموضوع تعكير مياه انابيب الشرب التي ظهرت في بعض المناطق السكنية في العقبة ، والذي اقرته شركة المياه في بيان لها .

واضاف الرفايعة: لن يتم التهاون مع هذا الموضوع و انه يتابع مع مديرية الصحة، ومع ادارة المياه للوقوف على الاسباب، وكيف وصلت المياه للمواطنين معكرة.

وقال الرفايعة انه اوعز للجهات المعنية بالكشف عن مصدر المياه المعكرة ، وبيان مصدر التعكير و اصلاح الخلل حال الوصول له وموافاته بتقرير وافي ، لتلافي حدوث اي تلوث.

وكشف الرفايعة عن تحرك فريق الصحة في مديرية صحة العقبة، مؤكدا ان الفريق يقوم هذه اللحظات بأخذ عينات من خزانات مواطني العقبة و كذلك اخذ عينات من خطوط مياه رئيسه للوقوف على المشكلة.

وقال سليمان النجادات مفوض البيئة في سلطة العقبة انه اوعز لفرق الرقابة في السلطة باجراء الفحوصات اللازمة وانه يتابع ذلك الموضه باهتمام .

و ازدادت شكاوى المواطنين في عدة مناطق سكنية في الاونة الاخيرة من تعكير واضح في بعض انابيب المياه ، مما على اثره تقوم اللجان المعنية بالكشف على المياه و البحث عن مصدر المشكلة.

و ناشدت شركة مياه العقبة مواطني المحافظة بضرورة الاتصال برقم الهاتف 117116 المجاني وانه بامكان اي مواطن تصله المياه معكرة او ملوثة الاتصال من اجل الكشف عليها وفحصها مجانا .

وحصلت سرايا قبل قليل وبساعة متاخرة من هذه الليلة على صور وفيديو لفريق الصحة وهم يقومون بسحب عينات لفحصها، كما وصل لسرايا صور لمياه معكرة من مناطق سكنية مختلفة في العقبة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8201

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم