حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 12925

آخر صيحات كورونا .. حكاية العروس التى أقامت زفافها في المستشفى

آخر صيحات كورونا .. حكاية العروس التى أقامت زفافها في المستشفى

آخر صيحات كورونا ..  حكاية العروس التى أقامت زفافها في المستشفى

19-09-2020 04:02 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من الصور، لعروس أقامت حفل زفافها في المستشفى مما أذهل الحدث كل من شاهده.
وأشر رواد السوشيال ميديا الذين وصفوا الواقعة بأنها آخر تقاليع كورونا كما عودتهم هذه الجائحة منذ بدايتها التى أظهرت كل المواقف الغريبة والمضحكة للمواطنين حول العالم، إلى أن هذا الحدث الغريب بدأ عند قرار الفتاة بالتجهيز لحفل زفافها خلال 5 أيام فقط.
وبالفعل قررت الفتاة مفاجأة حبيبها ووالدتها باستعدادها لحفل الزفاف داخل المستشفى خلال تلقى والدتها العلاج في المستشفى، فوسط ما كانت والدتها تتلقى جرعات الكيماوي طلت الابنة عليها مرتدية الفستان الأبيض.
الأمر الذى أذهل الجميع عندما تم مشاهدة العروس بالفستان الأبيض أمام والدتها المريضة بترتيب حفل زفاف بعد أن أقسمت على عدم الزواج، إلا مع انتهاء علاج والدتها.
هذا ما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، التى أشارت إلى أن العروس التي تدعى "نيكول ليند" والبالغة من العمر 30 عامًا ، تركت والدتها السيدة "إليزابيث بريدجووتر" ذات الـ 71 عامًا ، عاجزة عن الكلام عندما وصلت إلى سريرها بالمستشفى بزي الزفاف الكامل.
ولكن من الواضح أن السيدة "بريدجووتر" التي شعرت بالصدمة لم تستطع التحديق في ابنتها إلا بالذهول حتى انهارت في البكاء، حتى أدركت ما يحدث، وكانت" ليزا" أخت السيدة ليند ، قد قامت بتسجيل تلك اللقطات.
وكانت السيدة ليند وخطيبها جيمس قد تزوجت في وقت سابق من هذا الشهر في المستشفى حيث كانت والدتها تعالج من سرطان الرئة ، مع وجود عدد قليل فقط من الأشخاص بسبب فيروس كورونا.
اللافت للنظر أنه تم تدبير العرس والعريس أيضًا في وقت قصير، عندما تلقت السيدة "بريدجووتر" وهي أرملة ، نبأ مدمر مفاده أنه لم يكن لديها سوى أسابيع قليلة للعيش بعد عامين من العلاج الكيميائي والعلاج.
وعلقت العروس ليند قائلة: "أمي انهارت ، وهذا نادرًا ما يحدث.
كانت تبكي وقالت إنها حزينة لأنها لن ترى أبنتها تتزوج، لذلك عرضت الزواج على جيمس يوم الاثنين وتم العرس يوم السبت، كل هذا حتى اتمكن من إسعاد والدتي".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12925

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم