تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,20 سبتمبر, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 12063

شقيقتا رياض محرز تتعرضان لضرب مبرح في باريس

شقيقتا رياض محرز تتعرضان لضرب مبرح في باريس

شقيقتا رياض محرز تتعرضان لضرب مبرح في باريس

17-09-2020 12:45 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تعرّضت شقيقتا لاعب كرة القدم الدولي، رياض محرز، لاعتداء بالضرب المبرح، داخل مركز التجميل الخاص بهما، في العاصمة الفرنسية، باريس، بحسب ما ذكرته صحيفة “ذا صن” البريطانية التي وصفته بـ”اعتداء وحشي”.

وقالت الصحيفة إن دنيا وإيناس محرز تعرضتا لضرب مبرح واعتداء وحشي من قبل مجموعة مؤلفة من 12 شخصاً حضروا لمركز التجميل الخاص بهما، حيث ظهرت إحداهما واسمها دنيا وقد أصيبت بجروح في قدميها والخوف يسيطر عليها”.
وتفاجأت شقيقتا نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بالمهاجمين وهم يقتحمون صالون التجميل الخاص بهما في باريس، حيث قام المهاجمون بتحطيم كل شيء في المحل، وخاصة على إثر رفض أحد معارفهم دفع ثمن علاج تجميلي في المحل.
وأكدت دنيا في خضم حديثها عن الحادث في حسابها الرسمي على إنستغرام، قائلةً: “لقد نجونا من موت حقيقي، لأن المعتدين خنقوني وضربوا أختي التي أصابوها في قدمها، أشعر بالصدمة والخوف الشديد، لأنّهم كسروا كل ممتلكاتنا”.
وأوضحت أن المشكلة بدأت حين رفضت فتاة دفع ثمن الخدمات التي تلقتها في الصالون، مضيفة: “بعد ذلك وصلت إلى جانب المحل ثلاث سيارات، ونزل منها مجموعة من الأشخاص قاموا بمهاجمتنا وضربنا وتحطيم كل شيء في طريقهم”.
واستطردت شقيقة قائد المنتخب الجزائري الذي قاد بلاده للفوز بلقب كأس أمم أفريقيا للمرة الثانية في تاريخ “المحاربين” العام الماضي، “كانوا يصرخون ويشتمون ويضربون كل من هو في طريقهم، وأحدهم خنقني بيده، في حين قام آخر بضرب شقيقتي بقوة”.
وكشفت دنيا محرز أنها مع شقيقتها وزبائن آخرين في المحل تعرضوا لضرب واعتداء وحشي، وأن الشرطة الفرنسية وصلت بعد أن فر المعتدون.
وقالت “إنه ربما تم الاعتداء عليهما كونهما شقيقتا نجم الكرة رياض محرز”.
ونقل موقع “آلجي 22″، عن أحد الشهود من أمام مركز التجميل الخاص بشقيقتي محرز قوله، وفقاً لما رآه “أن عروساً جاءت لتقوم بعمليات التجميل، لتكون جاهزة لحفل زفافها، لكنها غادرت المحل دون أن تدفع، وهو ما جعل شقيقتي محرز تطلبان منها حقوقهما، لتتصل بمجموعة من الشباب الذين قدموا بنية الاعتداء وتكسير أملاك شقيقتي نجم مانشستر سيتي”.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12063

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم