حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1257

الملحق الثقافي العماني يزور جامعة فيلادلفيا

الملحق الثقافي العماني يزور جامعة فيلادلفيا

الملحق الثقافي العماني يزور جامعة فيلادلفيا

10-09-2020 11:31 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - استقبل مستشار جامعة فيلادلفيا معالي الأستاذ الدكتور مروان كمال سعادة الدكتور إسماعيل البلوشي الملحق الثقافي العماني والوفد المرافق له خلال زيارة لمتابعة أوضاع الطلبة العمانيين في الجامعة وبحضور الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس الجامعة .
واكد كمال على العلاقات المميزة التي تربط بين المملكة الأردنية الهاشمية وسلطنة عمان الشقيقة وحرص الجامعة على متابعة أوضاع العمانيين والوافدين خلال جائحة كورونا وتسهيل اجراءات التسجيل والتعلم عن بعد والتدريب الميداني لطلبة الجامعة . وأوضح الشيخ سالم أن الجامعة تتخذ جميع الاجراءات التي تصب في مصلحة الطالب من الناحية الصحية والتعليمية خلال هذه الظروف الاستثنائية والتي تمر بها المملكة والعالم
ومن جانبه أشاد الدكتور البلوشي بسمعة جامعةِ فيلادلفيا وبمستواها الأكاديمي الذي وصلت إليه في كافة المجالات وتوفيرها كافة الخدمات الملائمة والأجواء الأكاديمية المريحة المقدمة لطلبة الجامعة بشكل عام و للطلبة العمانيين بشكل خاص لإكمال مسيرتهم التعليمية بكل سهولة ويسر .
وحضر اللقاء من جانب الجامعة الاستاذ الدكتور خالد السرطاوي نائب الرئيس والدكتور خلدون بطيحة عميد القبول والتسجيل ، و من الملحقية العمانية الدكتور عبد الله عبيدات المرشد الأكاديمي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1257

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم