حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,28 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3161

وجهات سياحية رخيصة و أمنة تناسب السفر منفرداً

وجهات سياحية رخيصة و أمنة تناسب السفر منفرداً

وجهات سياحية رخيصة و أمنة تناسب السفر منفرداً

07-09-2020 09:01 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - من منا لا يعشق السفر وخاصة الى وجهات سياحية رخيصة وامنة. حيث للسفر سبع فوائد فهو يجدد النشاط و الحيوية لدى الإنسان و يصفى الروح و الذهن من القلقل و التوتر. و الكثير منا يسافر مع مجموعة من أصدقائه أو مع عائلته أنه حقاً شئ جميل و ممتع أن تكون وسط مجموعة من الأشخاص الذين تعرفهم و تتمتع معهم برؤية العديد من المناظر الطبيعية الجميلة و لكن هل فكرت يوماً فى السفر منفرداً ؟ كم مرة كنت ترغب فى رؤية مكان معين فى رحلتك و لكن أجبرتك الصحبة على أن تذهب إلى مكان أخر. كم مرة كنت تريد البقاء لوقت أكثر فى مكان يعجبك و لكن أجبرتك الصحبة على أن تغادره. إذن فوائد السفر منفرداً حيث أنك الوحيد المالك قرار متى ستغادر و كم ستبقى و إلى أين ستذهب و إذا قررت خوض هذة التجربة المثيرة سنعرفك فى هذا المقال على بعض الوجهات الجميلة المناسبة للسفر منفرداً و بدائلها.

وجهات سياحية رخيصة و امنة
1- شيانغ ماى فى تايلاند :
أنها من المدن المناسبة إذا قررت أن تسافر وحيداً حيث أنها تمتاز بقوة أمنها فلا تخشى فيها أنك وحيداً و لن تقلق من أن يتعرض لك أحد و هى من الدول السياحية الجديدة التى تقع فى جنوب شرق أسيا و التى تجذب إليها عدد لا بأس بة من الزوار كل عام و تمتاز المدينة بتكلفتها الرخيصة لذا لن تقلق على مزانيتك منها يمكنك الخروج فيها إلى العديد من الرحلات التى تنظمها المدينة إلى الغابات فى مجموعات صغيرة من الأشخاص مما سيمكنك من تكوين صداقات جديدة المدينة تمتاز بالمناظر الطبيعية الخلابة حيث أن اللون الأخضر الجميل يحيط بك من كل مكان بالإضافة إلى أنها تمتاز بشواطئ ساحرة و نقية.

– البديل يانغون ميانمار

إذا كنت تبحث عن تجربة مماثلة لتايلاند مع الجميع الرحلات الجميلة إلى الغابة بالإضافة إلى المعابد البوذية ذات الهندسة المعمارية الفريدة فتعد ميانمار هى المكان الأمثل لك و هى مدينة لا تزال فى مهدها السياحى و لكنها تستحق الزيارة ستجد فى يانغون و ماندالاى بعض البيوت الرخيصة المتاحة للسكن و هناك أيضاً بعد الفنادق التى تقدم لك غرفة واحدة رخيصة و يوجد فيها العديد من الرحلات الجميلة كما فى تايلاند و الناس هناك ودية و ترحب بك دائماً لذا ليس هناك قلق حول سلامتك. فهى ضمن وجهات سياحية رخيصة يمكنك اختيارها.
2- شواطئ نيكاراغوا :
إنها من الرحلات الجميلة التى ستتمتع بها حتى و لو كنت منفرداً يومك سيبدأ فيها مع وجبة إفطار لذيذة من البيض الطازج و الأرز و الفاصوليا و الفواكهة الطازجة ومن ثم الأستعداد لرؤية الشلالات الجميلة و ركوب الأمواج و الاسترخاء فى الشمس و تعد المدين ذات شعبية كبيرة و يوجد فيها عدد من الشواطئ الرملية الساحرة و النقية و التى تجذب العديد من محبى الشواطئ.
– البديل إندونسيا
على الرغم من نيكاراغوا مشهور بركوب الأمواج و الشواطئ الساحرة و فرص الغوص الرائعة يمكنك أن تجد هذا فى إندونسيا حيث الكثير من الشواطئ الجميلة المنتشرة عبر الأرخبيل و التى تمتاز بطبيعتها البكر التى لم تمسها يد الإنسان العابث بأذى و هناك بعض الباعة الجائلين الموجودين على الشواطئ و الذى يمكن أن تشترى منهم بعض الهدايا التذكارية الجميلة لإهدائها لأصدقائك عند العودة مما سيجعلهم يشعرون بالغيرة. وتتميز انها ضمن وجهات سياحية رخيصة للسياحة منفرداً.
3- لعشاق الهواء الطلق يمكنك السفر الى أيسلندا :
أيسلندا بلد مثالية للتنزة فى الهواء الطلق حيث بها العديد من المناظر الطبيعية الجميلة بشكل لا يصدق و الناس هناك ودودون لذا لن تقلقل من شئ و يمكنك العثور على العديد من الرحلات الرخيصة فيها مما يجعلها مكان مثالى للسفر و خاصة إذا كنت منفرداً حيث أنها تعد أيضاً واحدة من أسلم البلدان فى العالم ستجد فيها العديد من الأماكن الجميلة القابعة فى الهواء الطلق كالبحيرة الزرقاء و الشواطئ الرملية السوداء فى رينسفجارا و من الأشياء التى تميز المدينة أيضاً هى تكلفتها الرخيصة التى تعد مناسبة لمزانيتك إذا كانت محدودة.

– البديل سلوفينيا
أنها واحدة من البلدان القليلة الجميلة ذات التكلفة الرخيصة مما يعدها مثالية لأصحاب الميزانيات المحدودة فيها العديد من المناظر الطبيعية الرائعة التى ستستمتع برؤيتها و التى منها بحيرة بليد النقية الجميلة بالإضافة إلى جبال الألب الشاهقة الأرتفاع فى منظرها الخلاب الساحر و هناك العديد من الأماكن التى تعد مناسبة لممارسة رياضة المشى لمسافات طويلة وسط العديد من المناظر الطبيعية الساحرة و هناك أماكن مثل بوهينج جورج التى تمتاز بمياها الفيروزية المذهلة و تعد البلد أمنة تماماً و ما يجعلها مميزة أن الكثير من الناس فيها يتحدثون اللعة الإنجليزية لذا لن يكون عائق اللغة موجود هناك.
4- لمحبى المدن ملبورن أستراليا :

تعد ملبرون عاصمة الثقافة الأسترالية و هى واحدة من المدن الثقافية البارزة فى العالم و تتميز المدينة بالعديد من الأنشطة الرائعة التى يمكن ممارستها فيها لذا ستبقى مشغولاً فيها طول مدة الرحلة و أنها من المدن الممتعة و الأمنة للتجوال حتى بعد الظلام مما يعدها مكان مثالى إذا كنت مسافر وحيداً فلن تخشى فيها شئ و لكن إذا كنت ترغب فى الخروج و تكوين صداقات فهناك العديد من الفرص لحدوث ذلك حيث أن العديد فيها يتحدثون اللغة الإنجليزية.
– البديل مونتريال كندا
هى مدينة رائعة على مدار فصول السنة فهى مناسبة للسفر إليها فى كل الفصول و فيها العديد من الأنشطة المسلية التى يمكن أن تستمتع بها هناك حيث يمكنك في الشتاء ممارسة التزلج و التسوق و مشاهدة المعالم السياحية التاريخية الجميلة و فى نهاية يوم طويل و جميل و بارد من فصل الشتاء يمكنك الاستمتاع بالبطاطا المقلية المخلوطة مع المرق و الجبن الذائب لتحصل على التدفئة اللازمة للجسم و فى فصل الصيف يمكنك أيضاً التمتع بالتنزة فى الهواء الطلق و يمكنك الجلوس و مشاهدة الناس و هم يمارسون حياتهم الطبيعية بعد الظهر و المدينة لديها العديد من المرح فى فصل الصيف لذا لن تمل منها أبداً حيث تقيم كل صيف مهرجان الجاز السنوى و العروض المجانية لسريك دول سوليل ستشعر فيها كأنك فى أوربا و ليس فى كندا و هناك مجموعة متعددة و متنوعة من خيارات الإقامة فى المدينة و التى تمتاز بتكلفتها الرخيصة مما يعدها مناسبة لأصحاب الميزانيات المحدودة و هى أمنة جداً لذا ستكون مناسبة إذا قررت السفر منفرداً.
عندما ترغب فى السفر منفرداً هناك العديد من الأسئلة التى قد تتبادر إلى ذهنك كما أنك قد تشعر بالقلقل قليلا على سلامتك أو تخشى هذة الفكرة من الأصل و لكن إذا كنت قد قررت خوض هذة التجربة المثيرة فقد أوردنا لك فى هذا التقرير العديد من الدول الرائعة و بدائلها التى تتشابهة معها و التى تمتاز جميعاً بأنها أمنة جداً مما لا يدعوك إلى القلقل إذا قررت السفر منفرداً بالإضافة إلى أنها رخيصة نسبياً مما يجعلها مناسبة لك إذا كانت ميزانيتك محدودة و ننصحك بتجربة أحداها قريباً لأنك حقاً ستتمتع فيها.

الى هنا ينتهى تقريرنا حول وجهات سياحية رخيصة وامنة يمكنك الاختيار من بينها اذا كنت تنوى السفر منفرداً.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3161

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم