حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 41715

قمر في ورطة بعد حبس محاميها مرتضى منصور بقضية نسب إبنها جيمي

قمر في ورطة بعد حبس محاميها مرتضى منصور بقضية نسب إبنها جيمي

قمر في ورطة بعد حبس محاميها مرتضى منصور بقضية نسب إبنها جيمي

16-04-2011 05:32 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - أشارت عدة تقارير إلى أن الفنانة اللبنانية قمر المعروفة بـلقب "شبيهة هيفاء وهبي" أصبحت في ورطة بعد حبس مرتضى منصور محاميها في قضية إثبات نسب ابنها "جيمي" لرجل الأعمال المصري جمال مروان.
  وأصدر المستشار المصري سامي زين الدين مستشار التحقيق المنتدب في الاعتداءات التي جرت ضد المتظاهرين السلميين في ميدان التحرير يوم 2 فبراير/شباط 2011م، والتي تعرف بـ"موقعة الجمل"، أصدر قرارا بسجن مرتضى منصور لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات.
 
وقالت مجلة سيدتي في عددها الأسبوعي الصادر بتاريخ الخميس 14 إبريل/نيسان "إن مصير قضية إثبات النسب التي رفعتها الفنانة قمر ضد جمال مروان أصبحت مجهولة، لا سيما بعد صدور قرار بسجن محاميها على ذمة التحقيق". وأضافت أن قمر واجهت عدة مشاكل منذ كشفها عن هوية الوالد ورفعها دعوى في وجهه، حيث تم تأجيل النظر في قضيتها لعدة مرات في المحكمة، حتى كانت جلسة أواخر الأسبوع الماضي والتي غابت عنها قمر ومروان وحضرها محامو الطرفين.
 
قمر صاحبة حق
وكان مرتضى منصور طلب من القاضي إجراء تحليل الحمض النووي لجمال مروان، فضلا عن إجراء التحليل نفسه للطفل جيمي في لبنان بسبب صعوبة دخوله مصر في الوقت الحالي، كما طلب إجراء التحليل مرة أخرى في مصر للتأكد من نتيجته، وطالب مرتضى بالتقاط صور حديثة للطفل، ومقابلته للتأكد من وجوده على قيد الحياة. ونشرت صحف ومواقع لبنانية ومصرية كواليس ما قالت إنه حوار دار بين المحامين، إذ أكد مرتضى منصور لمحامي جمال مروان أن الطفل ابن موكله ليس فقط بسبب الشبه الكبير بينهما؛ ولكن اعتمادا على مصادر مقربة من جمال أكدت له الأمر.

وكانت قمر وصفت مرتضى منصور بأنه المنقذ لها؛ لأنه محام بارع ولا يمكن شراؤه بالمال، وقالت في حوارٍ سابق لمجلة لها "أنا صاحبة حق، وقد تأذيت كما الكثيرين، إلا أن الله لم يتركني، وأمدني بالمنقذ مرتضى منصور.. اللي لا بينشري ولا بينباع، ولا يمكن إغراؤه بالمال".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 41715
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
16-04-2011 05:32 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم