تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,18 سبتمبر, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 1920

يوفنتوس يتدخل بمشكلة آرثر ميلو مع نادي برشلونة

يوفنتوس يتدخل بمشكلة آرثر ميلو مع نادي برشلونة

يوفنتوس يتدخل بمشكلة آرثر ميلو مع نادي برشلونة

14-08-2020 06:45 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تدخل يوفنتوس في الصراع الدائر بين نادي برشلونة ولاعب الوسط البرازيلي آرثر ميلو، بعد أن رفض الأخير العودة إلى النادي الكتالوني واستكمال عقده.
ووفقا لما ذكره موقع ”UOL“ البرازيلي، فإن يوفنتوس يريد من برشلونة إطلاق سراح آرثر في أقرب وقت ممكن حتى يتمكن من بدء الاستعداد للموسم الجديد مع النادي الإيطالي في 24 آب الحالي وليس في أيلول المقبل، كما هو متفق عليه في عرض الصفقة التبادلية بين ميراليم بيانيتش وآرثر.

وتوصل الناديان في حزيران الماضي على اتفاق لبيع لاعب الوسط البرازيلي آثر ميلو إلى يوفنتوس مقابل 72 مليون يورو (80.98 مليون دولار) والتعاقد مع البوسني بيانيتش من بطل إيطاليا مقابل 60 مليونا.

وانضم آرثر ميلو، البالغ 23 عاما، إلى برشلونة من غريميو في 2018 وخاض 72 مباراة في كل المسابقات.

وفي الوقت الحالي، من المعروف أن القضية مطروحة على طاولة المفاوضات وأن كلا من لاعب خط الوسط البرازيلي ومحاميه يحاولون إقناع مجلس إدارة برشلونة بالسماح لآرثر بالرحيل.

وفي إيطاليا، يأملون في أن يكون هناك رد من برشلونة في الساعات القليلة المقبلة، وهم متفائلون بذلك، بسبب العلاقات الجيدة بين الناديين.

وفتح برشلونة ملفًا تأديبيًا ضد آرثر عندما رفض الانضمام إلى الفريق للاستعداد لمواجهة نابولي في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا ولم يسافر مع الفريق إلى لشبونة لمواجهة بايرن ميونخ الليلة في دور الثمانية، إذ ينتظر اللاعب معرفة العقوبة التي سيتلقاها.

وقال النادي الكتالوني، إنه سيعاقب لاعب خط الوسط البالغ من العمر 23 عامًا بعقوبة مالية، من جانبه لم يغير آرثر رأيه ويصر على عدم استعداده للعب مع البلوغرانا مرة أخرى


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1920

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم