حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1300

"الخيرية الهاشمية" ترسل طائرات مساعدات إنسانية إلى لبنان .. صور

"الخيرية الهاشمية" ترسل طائرات مساعدات إنسانية إلى لبنان .. صور

"الخيرية الهاشمية" ترسل طائرات مساعدات إنسانية إلى لبنان ..  صور

13-08-2020 01:53 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - بتوجيهات من صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم أقامت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية جسر جوي من المساعدات الإنسانية إلى لبنان الشقيق وبالتنسيق مع القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي.

وبدأت الهيئة اليوم بنقل المساعدات والتي تتكون من مواد غذائية وطبية وإغاثية متنوعة ومولدات كهربائية وأضواء تعمل بالطاقة الشمسية وحسب الاحتياجات التي أعلنها لبنان الشقيق بعد الانفجار الذي وقع في مرفأ مدينة بيروت.

وقال أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية أيمن المفلح قائلا: "تنفيذًا للتوجيهات الملكية السامية بوقوف الأردن الى جانب الأشقاء في لبنان خلال هذا الظرف الصعب بدأنا بتجهيز المواد الاغاثية والتي تم توفيرها من خلال الهيئة وشركائها في العمل الاغاثي والإنساني من خلال تسيير هذا الجسر الجوي وارسال المساعدات الاغاثية المختلفة وبالتنسيق مع القوات المسلحة الاردنية/ الجيش العربي والجهات اللبنانية وعلى دفعات تبدأ اليوم".

ومن الجدير بالذكر بأن المملكة الأردنية الهاشمية وحسب توجيهات صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم قام بارسال مستشفى ميداني عسكري الى لبنان مجهز بـ 48 سريرًا و10 أسرّة عناية حثيثة وغرفتين لعمليات إضافة إلى مختبر أشعة والذي بدأ باستقبال المصابين والجرحى والمرضى وتقديم الخدمات الطبية لهم.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1300

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم