حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,23 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3040

جريمة تهز فلسطين .. شاب يخنق خطيبته بمنديلها ويلوذ بالفرار

جريمة تهز فلسطين .. شاب يخنق خطيبته بمنديلها ويلوذ بالفرار

جريمة تهز فلسطين ..  شاب يخنق خطيبته بمنديلها ويلوذ بالفرار

29-07-2020 06:55 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كشفت الشرطة الفلسطينية، اليوم الأربعاء، ملابسات مقتل الفتاة روزان ناصر على يد خطيبها أحمد أبو كويك في مدينة رام الله بالضفة الغربية، الذي خنقها بمنديل تضعه على رأسها.

وقالت الشرطة، إنها ألقت القبض على الشخص المشتبه فيه بقتل خطيبته يوم أمس الثلاثاء بمدينة رام الله، مشيرة إلى أنه عثر عليه متخفيا في بلدة حزما.

وذكر المتحدث باسم الشرطة، العقيد لؤي ارزيقات، أنه ومنذ ساعات صباح أمس الثلاثاء، باشرت الشرطة والأجهزة الأمنية، عمليات بحث واسعة للقبض على خطيب الفتاة التي وجدت مقتولة داخل مركبة في بيتونيا غربي رام الله، إلى أن تم إلقاء القبض عليه فجر اليوم الأربعاء، في منطقة حزما غرب القدس.

وأشار ارزيقات إلى أنه وبعد سماع أقوال المشتبه فيه، أفاد بأنه قام بخنقها وتركها داخل المركبة، ولاذ بالفرار لمنطقة القدس من خلال منطقة الرام، وعاد بعدها للاختباء في منطقة ”حزما“ بعد قيامه بتبديل ملابسه والتخلص من القديمة، ومحاولة التخفي بتغيير شكله إلى أن ألقي القبض عليه.

وأوضح أنه وبعد سماع أقوال المشتبه فيه تم توقيفه واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه، مبينا أنه تم تحويله للنيابة العامة لاستكمال الإجراءات جميعا.

ولم يتم الكشف عن سبب إقدام المتهم على قتل خطيبته، فيما أثارت الحادثة غضبا فلسطينيا عارما، وعبر عدد من النشطاء عن استنكارهم للجريمة التي أقدم عليها خطيب الفتاة، معتبرين أنه استغل طيبتها ومحبتها له.

وكان آخر ما كتبته الضحية عبر حسابها في ”فيسبوك“، والذي اعتادت على الإشادة بخطيبها عليه: ”صباح الخير للذين أغناهم الله بالشكر والحمد، والاستغفار والتوكل عليه“.


وتفاعل نشطاء مواقع التواصل مع آخر منشور للضحية، والتي أشادت مرارا بخطيبها عبر منشوراتها الأخيرة على فيسبوك، حيث قالت ناشطة تدعى هاجر حرب ”كانت تتوقع ما يخذلها وتكمل معه باقي العمر، فراح قتلها، هو نموذج لآلاف موجودين بيننا، وكأن النساء في فلسطين خُلقن ِلِيُقتّلن بأشكال وطرق مختلفة، كل يوم آلاف النساء في فلسطين تقتل أرواحهن وهن على قيد الحياة، وغيرهن كُثر ذهبن إلى العدل الذي لا يُظلم عنده أحد، وربما هذا هو عزائنا الوحيد، لأن قاضي الأرض لم يعد يخشى قاضي السماء“.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3040

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم