حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1328

لا تفهموني غلط !!!!!

لا تفهموني غلط !!!!!

لا تفهموني غلط !!!!!

26-07-2020 08:36 AM

تعديل حجم الخط:

بقلم : علي الشريف

على امتداد ما يزيد عن ربع قرن وانا امارس الشغب الكتابي وعبر كل الوسائل المسموحة كنت ناقدا شرسا في تارة وكنت وسطيا في تارة اخرى واعدمت لي عشرات المواضيع في كافة المجالات وسمح لي بعشرات .
وعلى امتداد هذا العمر لم اتهم احدا بالفساد بل اتهمت انا وكنت في بعض الاحيان اطلب دليلا او برهانا اذا ما اتهم احد فانا لا ابني قناعات على السمع ولا اسمح لنفسي باتهام احد دون دليل.
ولذلك مرجحوني كثيرا حسب رغباتهم بين قلم حر وقلم ماجور ..اكون حرا ان كتبت ما يريدون واصبح سحيجا وفحيجا ومن جماعة فلان وعلنتان ان خالفت وجهة نظر احدهم .
ما علينا....
دافعنا عن الناس فوجدت ان لهم اهواء وميول يريدونك ان تدافع في جهة ولو كان فيها ظلما وتهاجم في جهة اخرى لو مارست الظلم وحين تقع نتاج كلمة او مقال سيكون الجواب السريع الله لا يرده ما حد قالوا يعمل هيك.
تعاملت مع المعارضة ومع الموالاة فعرفت انه كلا الطرفين ينادي بحرية الراي واخر ما يفكر به هو حرية الراي وتعرفت بهذا وذاك فاكتشفت كيف تسير الامور ...
لا تفهموني غلط !!!!! نحن لن نقدم ولن نؤخر شيئا في تغيير مستوى المعيشة للمواطن مهما كتبنا .مهما اهدرنا من كلمات وخربنا من "كبسات الكيبورد" فالواقع الذي امامنا ونراه ، يتحدث عن هذا الامر ولذلك.
لا تفهموني غلط !!! فمنذ اليوم قررت ان لا اتكلم بمشكلة المياه فلم تعد تعنيني .ولن اتحدث عن فاتورة الكهرباء لأنها ليست من اختصاصي ولن اعترض على ضريبة الدخل بل ان كل امنياتي اصبحت ان يشملني قانون ضريبة الدخل بعطفه وحنانه وابويته واما اسعار المحروقات مش شغلي.
لا تفهموني غلط !!!! فالسياسة ليست من اختصاصي و فاشل في الحديث عن الرياضة واكثر فشلا في الحديث عن الاقتصاد و فاشل بالصداقات وعند الحديث عن الفساد اجد نفسي مصاب بلخمة راس .
لا تفهموني غلط !!!فانا منذ اليوم لا راي لي ففي بلادي يوجد راي واحد فقط ان عارضته اصبحت مجرما وان ابديت وجهة نظر مخالفة له اصبحت زنديقا ..ولذلك معاهم معاهم عليهم عليهم.
لا تفهموني غلط !!!!!! اليوم سنتحدث بالقادم فهو الاجدى والاهم وسأحدثكم عن طريقة تحضير البسبوسة وهي نوع من الحلويات فقم بإحضار ثلاثة بيضات وكوب سكر مع فانيلا مع كوب لبن وكوب زيت وكوب جوز الهند وكوب سميد وباكيتين باكنج باودر ومن ثم يتم خلط كافة المكونات وبعدها تحضر صينية وتدهنها بالزيت والسميد وتضع الصينية بالفرن لمدة ربع ساعة .
بعد ان تخرج الصينية من الفرن انظر اليها ستجد انها خبيصة ووجها اسود احملها وعلي ا اقرب حاوية ... طبعا انت تسال لماذا صارت البسبوسة خبيصة ووجها اسود لأنك بكل بساطة اثناء التحضير طقيت بيضتين مش ثلاثة .. ولا تفهمني غلط !!!!!


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1328
برأيك.. هل تكشف استقالة رئيس الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية وصول الردع الإسرائيلي لحافة الانهيار ؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم