حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2540

إضافة تطبيقي "كار بلاي" و"أندرويد أوتو" إلى مازدا سي إكس30 الجديدة

إضافة تطبيقي "كار بلاي" و"أندرويد أوتو" إلى مازدا سي إكس30 الجديدة

إضافة تطبيقي "كار بلاي" و"أندرويد أوتو" إلى مازدا سي إكس30 الجديدة

25-07-2020 01:07 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - عندما أطلقت شركة صناعة السيارات اليابانية مازدا سيارتها الجديدة سي.إكس30- للمنافسة في سوق السيارات إس.يو.في، المدمجة في العام الماضي نجحت في جذب العملاء بفضل سعرها التنافسي، وسهولة قيادتها.

ولكنها لم تكن جذابة لجيل جديد من العملاء المرتبط بالتكنولوجيا الرقمية والإنترنت بسبب افتقادها لتطبييقات التكنولوجيا الرقمية المرتبطة بالهاتف المحمول مثل آبل كار بلاي، وأندرويد أوتو.

وبطرحها الشركة للنسخة الجديدة من السيارة في طراز 2021 عالجت الشركة هذا القصور بإضافة تطبيقي "آبل كار بلاي " و"أندرويد أوتو" في كل فئات الطراز سي إكس30-، بما في ذلك الفئة الأساسية منه سي.إكس-30 إس.
ورغم ذلك فإن النسخة الجديدة حسب موقع "موتور تريند" المتخصص في السيارات لاتسمح بالتحكم في التطبيقين المرتبطين بالهاتف الذكي إلا بزر تحكم في المسند القائم بين المقعدين الأماميين وليس بخاصية اللمس على شاشة نظام تكنولوجيا المعلومات نفسه في السيارة، كما هو الحال في أغلب السيارات الأخرى.
وتقول مازدا إن التحكم في التطبيقين بزر أكثر أماناً من تشغيلهما بلمس الشاشة، لكن الكثير من خصائص أبل كار بلاي وأندرويد أوتو يسهل استخدامها باللمس.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2540

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم